“حماية المستهلك” تنشر اليوم رابطًا جديدًا لاستقبال شكاوى ارتفاع فواتير المياه

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “حماية المستهلك” تنشر اليوم رابطًا جديدًا لاستقبال شكاوى ارتفاع فواتير المياه ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “حماية المستهلك” تنشر اليوم رابطًا جديدًا لاستقبال شكاوى ارتفاع فواتير المياه ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أعلنت جمعية حماية المستهلك وجود خلل في النموذج الإلكتروني الذي تم نشره أمس (الإثنين) لاستقبال شكاوى ارتفاع فواتير المياه.
وأضافت أنه تم إيقاف الرابط والاحتفاظ بما تم استقباله من شكاوى، والتي بلغ عددها 8590 شكوى، مؤكدة أنها ستنشر رابطاً جديداً اليوم (الثلاثاء) لمن لم يتمكن من تقديم الشكوى.
يذكر أن الجمعية دعت المتضررين من ارتفاع فواتير المياه إلى تقديم شكوى عبر تعبئة النموذج الإلكتروني الذي خصصته لهذا الشأن على أن يتم حصر هذه الشكاوى ومعالجتها خلال أسبوع بالتعاون مع شركة المياه الوطنية.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“حماية المستهلك” تنشر اليوم رابطًا جديدًا لاستقبال شكاوى ارتفاع فواتير المياه
تاريخ نشر الخبر
2021-01-12 10:33:35
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link