خادم الحرمين الشريفين يدعو سلطان عمان لزيارة السعودية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” خادم الحرمين الشريفين يدعو سلطان عمان لزيارة السعودية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” خادم الحرمين الشريفين يدعو سلطان عمان لزيارة السعودية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

مسقط – الأحساء نيوز

استقبل فهد بن محمود نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء في عمان في قصر العلم اليوم الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية حيث سلم لنائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان لزيارة السعودية كما نقل تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وتمنياتهما للسلطان ولشعب عمان المزيد من التقدم والازدهار.
فيما حمل نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء في عمان تحيات وتقدير السلطان إلى الملك وولي عهده وتمنياته لهما بموفور الصحة وتمام العافية ولشعب المملكة المزيد من التقدم والازدهار. وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم تطلعاتهما بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
خادم الحرمين الشريفين يدعو سلطان عمان لزيارة السعودية
تاريخ نشر الخبر
2021-05-02 17:26:49
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.