خلال جولته التفقدية.. “الرجيعي” يفتتح قاعة الأسياف للاجتماعات ويزور حديقة الفراولة بالبكيرية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” خلال جولته التفقدية.. “الرجيعي” يفتتح قاعة الأسياف للاجتماعات ويزور حديقة الفراولة بالبكيرية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” خلال جولته التفقدية.. “الرجيعي” يفتتح قاعة الأسياف للاجتماعات ويزور حديقة الفراولة بالبكيرية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

ضمن سلسلة جولاته التفقدية، قام المهندس عبد العزيز الرجيعي، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم، بزيارة ميدانية لمكتب الوزارة بمحافظة البكيرية اليوم الأربعاء، اطلع فيها على آليات سير العمل وناقش سبل دعم وتطوير الخطة المعدة من قبل الوزارة للتعامل مع جائحة كورونا.

كما تابع البرامج التطويرية التي تشرف عليها الوزارة بمنطقة البكيرية، والمتمثلة في زيادة الأراضي المشجرة والحفاظ على البيئة ومشاريع دعم مربي الماشية والثروة الحيوانية.

وكان في استقبال الرجيعي، مدير مكتب الوزارة بالبكيرية المهندس راشد بن ناصر المبيريك، ومنسوبي المكتب، لعقد اجتماع تناول أهم القضايا التي تهم الموظفين، وسبل تذليل العقبات التي تواجه عمل المكتب، ثم توجه الرجيعي إلى مقر المحافظة بالبكيرية والتقى وكيل محافظة البكيرية الأستاذ نادر بن فهاد الدوسري، وتناول اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة تطوير آليات التنسيق بين المحافظة ومكتب الوزارة بالبكيرية.

وزار الرجيعي، حديقة الفراولة واستمع لشرح وافٍ عن الحديقة، واستقبله المهندس حمد اللحيدان، مالك الحديقة. وتعتبر الحديقة من المبادرات الناجحة في مجال السياحة الزراعية وتوظيفها في مجال التنمية المجتمعية.

وفي ختام الزيارة، كرّم الرجيعي المتقاعدين من منسوبي المكتب بالمنطقة، معربًا عن سعادته البالغة بالاجتماع بإخوانه من منسوبي الوزارة وتقديره البالغ لجهودهم الجبارة، لا سيما في ظل الأزمة الاستثنائية “جائحة كورونا” وما ترتب عنها، ووعد ببذل قصارى الجهود والاستمرار في دعم وتطوير البرامج والمشاريع التنموية التي ترعاها وزارته بالمنطقة.

من جانبه شكر مدير مكتب الوزارة بالبكيرية المهندس راشد بن ناصر المبيريك، المهندس الرجيعي على هذه الزيارة، مثمّنًا جهود الوزارة في دعم أهالي المنطقة، مضيفًا أن هذا ليس بغريب على قيادة الوزارة وتوجيهات الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ونائبه -حفظهم الله-.

Source link