خلال 9 أشهر .. “تطبيق صحة” يقدم مليون استشارة طبية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” خلال 9 أشهر .. “تطبيق صحة” يقدم مليون استشارة طبية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” خلال 9 أشهر .. “تطبيق صحة” يقدم مليون استشارة طبية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أعلن “تطبيق صحة”، عن تقديم (1,032,348) استشارة طبية خدماته خلال العام الجاري 2020م، فيما بلغ عدد مرات تحميل التطبيق عبر الهواتف الذكية (1,551,247) تحميلاً.
وأوضحت وزارة الصحة، أنه يمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال تحميل التطبيق من متاجر الهواتف الذكية عبر أنظمة أندرويد وآيفون.
ويهدف “تطبيق صحة” إلى تمكين المستفيدين من الحصول على الاستشارة الطبية المرئية عبر الهواتف الذكية؛ حيث تسعى وزارة الصحة من هذه الخطوة إلى استثمار التقنيات الحديثة في تعزيز التواصل مع المستفيدين من خدماتها، وإتاحة الفرصة لهم للحصول على الاستشارات الطبية من المختصين.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
خلال 9 أشهر .. “تطبيق صحة” يقدم مليون استشارة طبية
تاريخ نشر الخبر
2020-09-14 11:48:18
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link