خلية الدالوه في الأحساء .. “الجزائية المتخصصة” تصدر أحكامها بحد الحرابة على 7 متهمين

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” خلية الدالوه في الأحساء .. “الجزائية المتخصصة” تصدر أحكامها بحد الحرابة على 7 متهمين ” حيث تم نقل هذا الخبر ” خلية الدالوه في الأحساء .. “الجزائية المتخصصة” تصدر أحكامها بحد الحرابة على 7 متهمين ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة الحكم ‏الابتدائي على أعضاء خلية الدالوه الإرهابية، والذي تضمن الحكم بحد الحرابة على 7 متهمين، وأحكام بالسجن لمدد تصل إلى 75 عاماً بحق ثلاثة متهمين، فيما تم إرجاء الحكم على اثنين من المتهمين؛ لتغيبهما عن جلسة النطق بالحكم.
وتفصيلاً، انتهت المحكمة في حكمها عليهم إلى الحكم على كل من ‏المتهم الأول والثاني والثالث والرابع ‏بإقامة حد الحرابة، ‏مع اقتراح عقوبة القتل والصلب بحدود في حقهم، وعقوبة القتل تحيط بما دونها من العقوبات.
كما قررت المحكمة الحكم على المتهمين السادس والسابع والثاني عشر بإقامة حد الحرابة، ‏مع اقتراح عقوبة القتل في حقهم وعقوبة القتل تحيط بما دونها من العقوبات، ‏وتضمنت الأحكام الحكم على كل من الثامن والعاشر والحادي عشر ‏بسجن كل واحد منهم؛ لما ثبت بحقه من التهم ‏25 ‏عاماً ابتداءً من تاريخ توقيف كل منهم على ذمة القضية.
وتضمن الحكم على المدعى عليهم في هذه القضية مصادرة الأسلحة والذخائر ‏المضبوطة بحوزتهم، ‏ومصادرة الأجهزة الإلكترونية والأموال التي ضبطت بحوزتهم ‏عدا جهاز الجوال المضبوط مع المتهم 11.
وأرجأت ‏المحكمة الحكم ‏بحق المتهمين الخامس والتاسع؛ نظراً لتغيبهما عن جلسة الإعلان عن الحكم وذلك وفقاً للأنظمة.
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
خلية الدالوه في الأحساء .. “الجزائية المتخصصة” تصدر أحكامها بحد الحرابة على 7 متهمين
تاريخ نشر الخبر
2020-09-02 17:14:00
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link