الرئيسية / أخبار الرياضة / ذهاب النهائي الآسيوي .. رأسية كاريللو تُنهي صمود الشباك اليابانية بـ”ملعب الجامعة” – جولة نيوز

ذهاب النهائي الآسيوي .. رأسية كاريللو تُنهي صمود الشباك اليابانية بـ”ملعب الجامعة” – جولة نيوز

متابعة لأهم | أخبار الرياضة | مع جولة رياضية حصرية خبر ” ذهاب النهائي الآسيوي .. رأسية كاريللو تُنهي صمود الشباك اليابانية بـ”ملعب الجامعة” ” حيث تم نقل هذا الخبر ” ذهاب النهائي الآسيوي .. رأسية كاريللو تُنهي صمود الشباك اليابانية بـ”ملعب الجامعة” ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً  لثقتكم.

الأحساء نيوز

قادت رأسية أندريه كاريلو فريق الهلال، لفوز على نظيره أوراوا الياباني، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي أقيم على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.جاء هدف التقدم للهلال عن طريق رأسية للبيروفي أندرية كاريلو في الدقيقة 60؛ ليكسر حاجز التعادل السلبي الذي سيطر على مجريات الشوط الأول والربع ساعة الأولى من الشوط الثاني.
وشهدت المباراة سيطرة ملحوظة للغاية من قبل لاعبي الهلال، بحيث تخطت نسبة استحواذهم على الكرة 70 % مقابل 30 % لصالح لاعبي أوراوا، كما وصل عدد تمريراتهم لأكثر من ضعف عدد تمريرات لاعبي أوراوا، وبدقة تخطت الـ 90 % من قبل لاعبي الهلال في مقابل دقة بلغت نسبتها 70 % من أوراوا، مما يوضح التفوق الملحوظ.
وأضاع لاعبو الهلال العديد من الفرص الثمينة لإحراز هدف التقدم أمام الماسات اليابانية، ولعل أبرز تلك الفرص كانت للإيطالي سباستيان جيوفينكو، الذي أضاع وحده أكثر من 3 فرص مؤكدة.
يُذكر أن مواجهة الإياب ستُجرى على استاد سايتاما يوم 24 من نوفمبر الجاري، وبهذه النتيجة تُصبح هناك فرصتين للهلال في إحراز اللقب الآسيوي، وهي التعادل بأي نتيجة أو الفوز، وفي حال الخسارة شريطة أن يُسجل الهلال أهداف.
أمام إذا انتهت مواجهة الإياب بفوز الفريق الياباني بهدف نظيف، يتم اللجوء لركلات الترجيح.

اقرأ الخبر في المصدر