رئيس أدبي مكة يعتمد البرنامج الثقافي للاحتفال باليوم الوطني 90

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” رئيس أدبي مكة يعتمد البرنامج الثقافي للاحتفال باليوم الوطني 90 ” حيث تم نقل هذا الخبر ” رئيس أدبي مكة يعتمد البرنامج الثقافي للاحتفال باليوم الوطني 90 ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.


في مواسم الخير

14 سبتمبر، 2020

897 زيارة

اعتمد رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي الأستاذ الدكتور حامد الربيعي، المشرف العام على لجان البرنامج الثقافي لليوم الوطني ٩٠، والذي تنفذه جماعة “رؤية” بالنادي، والبرنامج الثقافي المعد لهذا العام في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية “90”.
وسينفذ البرنامج بداية من الأحد المقبل الموافق 20/ 9/ 2020، ولمدة خمسة أيام يشمل الحديث عن أهم مرتكزات التنمية: الأمن والصحة والتعليم والاقتصاد، بداية من مرحلة المؤسس المغفور له الملك عبد العزيز وما تشهده المملكة من نهضة شاملة وعالمية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده -حفظهما الله-.
ويشارك في البرنامج، أكاديميون ومختصون في لقاءات مباشرة عبر برنامج زووم وعبر قناة النادي على اليوتيوب، وكذلك ستقام أمسية شعرية وطنية بهذا المناسبة، إضافة إلى العديد من المسابقات الثقافية، وتفعيل منصات النادي في تواصلها مع المجتمع المحلي، وتقديم حراك ثقافي يعزز مفاهيم الانتماء الوطني والمشاركة الفاعلة في مراحل التطور وتحقيق أهداف رؤيتها المستقبلية القادمة.

2020-09-14

Source link