رئيس بلدية القطيف يتفقد ميدانيًا سير المشاريع والخدمات في المحافظة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” رئيس بلدية القطيف يتفقد ميدانيًا سير المشاريع والخدمات في المحافظة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” رئيس بلدية القطيف يتفقد ميدانيًا سير المشاريع والخدمات في المحافظة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

وقف رئيس بلدية محافظة القطيف محمد بن عبد المحسن الحسيني، على عدد من المشاريع والخدمات التنموية في المحافظة، وبحث أهم المعوقات التي تعترض سير تنفيذ المشاريع ووجه بتسريع وتيرة العمل في تنفيذ المشاريع بجودة عالية، مع الأخذ بالاحتياطات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.
الدمام / عبد اللطيف المحيسن
جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها وشاهد خلالها ممشى القطيف الصحي، وكورنيش دانة الرامس، وشارع شمال الناصرة، رافقه فيها عدد من مديري الإدارات بالبلدية ومهندسي المشاريع.
وأوضح الحسيني، أن المشاريع التي تقوم عليها البلدية تأتي ضمن جهود البلدية في أنسنة المدن وجودة الحياة، مؤكدًا أن البلدية تسعى دائمًا إلى تقديم المزيد من العمل والجهد للارتقاء بالعمل البلدي والخدمات المقدمة لسكان المحافظة وزوارها.

من جهته أشار مدير إدارة الحدائق والتشجير المهندس خليف المطيري، إلى أن العمل في الممشى الصحي جاء ضمن استراتيجية البلدية لتطوير الخدمات وتوفير وسائل الراحة والترفيه للمواطنين والمقيمين.
وذكر أن الممشى يمتد بجانب كورنيش الناصرة، وتم تصميمه بشكل يتلاءم مع رغبات الجميع للتشجيع على ممارسة الرياضة، موضحًا أن مضمار المشي فقط يبلغ طوله 17 مترًا وعرضه 4 أمتار من مادة الحجر المرو والرخام بأحجام مختلفة (صغير، وسط، كبير)، في مسارات خمسة بألوان مختلفة.
وأكد أنه تمت زراعة الأشجار والزهور حول الممشى بالإضافة لوضع كراسي للجلوس وساند لمساعدة كبار السن في المشي. مبينًا أن البلدية تسعى لتطوير جميع الأحياء في المحافظة، من خلال تنفيذ مشاريع تنموية وتطويرية، تعود بالنفع العام على الجميع.

Source link