رائد التحدي يرفع الرأس..قلبها الشوط الثاني وخطف الكأس

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” رائد التحدي يرفع الرأس..قلبها الشوط الثاني وخطف الكأس ” حيث تم نقل هذا الخبر ” رائد التحدي يرفع الرأس..قلبها الشوط الثاني وخطف الكأس ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

رائد التحدي يرفع الرأس..قلبها الشوط الثاني وخطف الكأس

اختتمت بطولة الوفاء الرمضانية لكرة القدم مساء امس الاول وذلك في مدينة جدة، تحت رعاية أعيان أحياء جدة ، ومشايخ دوس بني علي ، وقد تنافست الفرق المشاركة على مدار أسبوعين ووصل إلى المباراة النهائية فريق رائد التحدي والمجد.
وفي شوط المباراة الاول تقدم فريق المجد بهدفين دون مقابل، وذلك بسبب أخطاء فرديه استغلها المجد،وسجل هدفين حاول رائد التحدي العودة للمباراة من خلال تسديدة مباغته من هداف الفريق أحمد المله ولكن تصدى لها الحارس بنجاح، وبعدها أعلن حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني كما يسمى شوط المدربين
عاد رائد التحدي وسجل ثلاثة أهداف بعد التدخلات الفنية من قائد رائد التحدي عبدالله الزهراني وسط ذهول واستغراب الحاضرين، حاول فريق المجد العودة للمباراة بإجراء بعض التغيرات وواجهة صعوبة في الوصول لمرمى رائد التحدي.
أعلن حكم المباراة صافرته بتتويج فريق رائد التحدي بطلاً لدورة الوفاء الرمضانية.
كما تم تكريم جميع من شارك في إعداد وتنظيم ودعم البطولة .
وأكد رئيس الدورة الاستاذ : سالم البدادي بأننا نسعى من خلال هذه البطولة إلى استكشاف المواهب، بالإضافة إلى التثقيف والترفيه وتعزيز الروابط الاجتماعية بين الرياضين.

Source link

Comments are closed.