الرئيسية / أخبار محلية / رابط التسجيل في الوظائف الإدارية عبر جدارة
التسجيل في جدارة

رابط التسجيل في الوظائف الإدارية عبر جدارة

التسجيل في جدارة

اليكم رابط التسجيل في الوظائف الإدارية عبر نظام جدارة على موقع الوزارة حيث تعتبر هذه الخدمة من افضل الخدمات التي تقدمها  وزارة الخدمة المدنية

والتي دعت بالتعاون مع الأجهزة الحكومية الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لتقديم علي الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الراغبين والراغبات في التقدم لتلك الوظائف (رجال / نساء) سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة لتقديم طلباتهم عبر نظام جدارة.

اعلنت وزارة الخدمة المدنية  يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال/ نساء) والتي تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية وذلك عبر نظام جدارة الى تاريخ 19/1/1439هـ.

عدد الوظائف المعلن عنها من قبل الخدمة المدنية بناءً على طلبات الجهات الحكومية المستفيدة من الإعلان، فقد بلغ إجمالي عدد الوظائف التي تم يشملها إعلان وزارة الخدمة المدنية 1439 بالمملكة حوالي 1890 وظيفة إدارية شاغرة.

التقديم على وظائف الخدمة المدنية للنساء عبر جدارة حيث دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين والخريجات للتقدم على عدد من الوظائف الإدارية بلغت 1890 وظيفة إدارية عبر نظام جدارة.

مواعيد تقديم الطلبات في جدارة

اعلنت الوزارة ان فترة التقديم مستمرة علي مدار 24 ساعة خلال الفترات الزمنية التالية:-

  • فترة تقديم الطلبات للراجل من 20-1-1439 هـ الي 24 -1-1439هـ
  • فترة تقديم الطلبات للنساء من 25-1-1439 هـ الي 29 -1-1439هـ

وتأتي دعوة الخدمة المدنية بالتعاون مع القطاعات الحكومية للحاصلين والحاصلات على درجات وتخصصات علمية مناسبة للتقدم وشغل الوظائف الإدارية المتاحة التي أعلنت عنها الوزرة، ويتم تقديم طلبات التوظيف من داخل المملكة أو من خارجها عبر موقع نظام جدارة (هنا الرابط) الرسمي برقم الهوية الوطنية.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن الهدف من الإعلان شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الرجال والنساء، حيث تلقت الخدمة المدنية 1439 طلبات الإشغال من قبل الجهات الحكومية المستفيدة من الإعلان عن الوظائف الشاغرة.

رابط التسجيل في الوظائف عبر جدارة

أما عن فترات التقديم على وظائف الخدمة المدنية جدارة، فسوف يكون التقديم مستمراً على مدار 24 ساعة منذ فتح باب القبول والتقدم على الوظائف المتاحة عبر نظام جدارة الإلكتروني، وللاطلاع على وظائف الخدمة المدنية المعلن عنها؛ يمكنكم اتباع رابط وظائف الرجال والنساء الإدارية عبر جدارة (هنا).

error: Content is protected !!