الرئيسية / منوعات / رسائل ومسجات للعيد 2018 – اخر واحدث رسائل عيد الاضحى المبارك
رسائل ومسجات للعيد عيد الاضحى المبارك

رسائل ومسجات للعيد 2018 – اخر واحدث رسائل عيد الاضحى المبارك

رسائل ومسجات للعيد عيد الاضحى المبارك

جولة نيوز – رسائل عيد الاضحى – مسجات عيد الاضحى المبارك 2018 – بمناسبة عيد الاضحى المبارك , نوافيكم بأجمل مسجات عيد الأضحى 2018 مسجات ورسائل عيد الاضحى المبارك , حيث تأتي عبارات العيد المحمَّلة بأجمل الدعوات والأمنيات الصادقة والتي يتبادلها الكثيرون بين بعضهم البعض كوسيلة لتقديم أسمى التهاني والتبريكات بحلول أيام مباركة منّ الله علينا بها، ومع حلول عيد الأضحى لعام 2018 تتجدّد الطلبات على المسجات ورسائل عيد الأضحى 2018 لإرسالها للأهل والأصدقاء والأحبّة في كلّ مكان تعبيراً لهم عن مشاعر الفرح بمشاركتهم مثل هذه المناسبة.

كما ونوافيكم بجمل الكلمات القصيرة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , العيد الكبير , وذلك لاستخدامها لتقديم التهاني والتبريكات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك والعديد من المواقع الاجتماعية الاخرى.

وفي فقرة اخرى تجدون في موقع صحيفة جولة نيوز العديد من فقرات التهنئة والمبارك للعيد , حيث قدمنا لزوارنا الاعزاء اجمل فقرات المباركة لعيد الاضحى المبارك 2018 لاستخدامها لمباركة وتهنئة الاصدقاء والأحبة والأهل وذلك عبر ارسالها بواسطة رسائل اس ام اس sms , او عبر تطبيقات الهواتف الذكية الاندرويد فقد حصصنا فقرة كاملة لرسائل ومسجات للواتس اب والتبيقات الاخرى كالفايبر وغيرها.

وفي فقرة اخر كنا قد قدمناها لكم في جولة نيوز . تجدون اجمل الصور الخاصة والمعبر عن عيد الاضحى المبارك 2018 تحت عنوان صور عيد الاضحى 2018 , وهي من اجمل الصور التي تم اختيارها ووضعها في الموقع لاستخدامها خلفيات للعيد او لاجهزة الكمبيوتر.

وفي موضوع اخر تجدون في جولة نيوز فقرة تحت مسمى بطاقات وكروت تهنئة ومعايدة لـ عيد الاضحى 2018 , حيث قام فريق عمل موقع جولة نيوز باختيار اجمل وأروع كروت التهنئة والمعايدة بمناسبة عيد الاضحى المبارك , وتقديمها لزوارنا الاعزاء واعضائنا الكرام.

وفي موضوع اخر تم عمل موضوعين منفصلين عن مسجات عيد الاضحى وموضوع اهر عن أجمل واروع رسائل عيد الاضحى المبارك 2018 , تم اختيار العديد من الرسائل والمسجات للعيد ومنها رسائل مضحكة لعيد الاضحى , ورسائل ومسجات لعيد الاضحى 2018 وتم اختيارها من جميع الدول العربية , حيث تجدون رسائل عراقية للعيد , ورسائل مصرية للعيد , ورسائل ومسجات سعودية عيد الاضحى 2018 , ومن ضمنها أجمل الرسائل والمسجات الخليجية , حيث تم اختيار مسجات ورسائل عيد الاضحى 2018 , بامكانكم تصفح موقع صحيفة جولة نيوز واختيار ما يلزمكم لعيد الاضحى من صور وبطاقات وكروات او اختيار كفرات للفيس بوك حيث يوجد موضوع كبير في جولة نيوز عن اجمل كفرات الفيس بوك عن العيد الكبير وخروف العيد , حيث العديد من الصور المضحكة والمفرحة عن خروف العيد وكاركاتير لخروف العيد.

في هذا الموضوع اخترنا لكم اجمل رسائل ومسجات عن عيد الاضحى المبارك نتمنى ان ينال على اعجابكم ورضاكم , حيث تم اختيار رسائل عيد الاضحى المبارك بعناية من قبل فريق عمل الموقع وتجدون في المواضيع الاخرة الموجودة في نفس القسم العديد من رسائل العيد او مسجات العيد 2018,

وفيما يلي نقدّم لكم باقة من أجمل رسائل مسجات عيد الأضحى 2018 :

– كل عيد ,, والخير دربك وممشاك

والبسمة دوم ما تفارق شفاك

وجنة ربي هي سكناك ..

– ما قدرت أقولها لأحد قبلك

لا نفسي ولا قلبي طاوعوني

حبيت إنك أول من يسمعها

كل عام وإنت بخير يا عيوني ..

– أهديك عطر الورد وألوانه

وأرسل جواب أنت عنوانه

أهنيك بمقدم العيد وأيامه ..

– جعلك ربي حبيب الكل

والعيد بالفرحة يطل

وتهنئة خاصة لك قبل الكل ..

– يا رسالة

سايري ركب السحايب وأسبقيه

وأوصلي جوال

منهو عني غايب وافتحيه

سطري له

من رسايل العيد وشوقيه

وباركي له

قبل كل الناس بعيد الأضحى وفرحيه ..

– حاولت أسابق الناس

وأرسلك مع خيوط الشمس الماس

وأقولك كل عام وإنت بخير

يا مشعل الرقة و الإحساس ..

– في خافقي شوق وغرام

وفي نظرة عيوني كلام

تقولك كل عام وإنت بخير

والعيد من غيرك ظلام ..

error: Content is protected !!