رسميا..باريس سان جيرمان يضم هدف برشلونة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” رسميا..باريس سان جيرمان يضم هدف برشلونة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” رسميا..باريس سان جيرمان يضم هدف برشلونة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

رسميا..باريس سان جيرمان يضم هدف برشلونة

أعلن نادي باريس سان جيرمان بشكل رسمي عن تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي الدولي جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال مجانية حتى يونيو 2024.
وكان فينالدوم على بعد خطوات بسيطة من اللعب في كامب نو لكن عرض مالي قوي من النادي الفرنسي نجح في حسم الصفقة.
وبحسب التقارير فإن عرض برشلونة للاعب الهولندي توقف عند 3.5 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد مقابل 10 ملايين يورو في الموسم من قبل باريس سان جيرمان.
ويتواجد فينالدوم في الوقت الحالي مع منتخب هولندا، الذي يستعد لخوض غمار بطولة كأس أمم أوروبا، ضمن فرق المجموعة الثالثة، مع النمسا وأوكرانيا ومقدونيا الشمالية.


متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
رسميا..باريس سان جيرمان يضم هدف برشلونة
تاريخ نشر الخبر
2021-06-10 16:21:32
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-جولة نيوز الرياضية الرياضية

Comments are closed.