روبيرتو كارلوس يشيد بثنائي ريال مدريد

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” روبيرتو كارلوس يشيد بثنائي ريال مدريد ” حيث تم نقل هذا الخبر ” روبيرتو كارلوس يشيد بثنائي ريال مدريد ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

روبيرتو كارلوس يشيد بثنائي ريال مدريد

أشاد ظهير أيسر ريال مدريد السابق روبيرتو كارلوس بأداء الثنائي البرازيلي كاسيميرو وايدير ميليتاو مع ريال مدريد.
ريال مدريد حقق الفوز أمام أوساسونا بثنائية نظيفة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في اطار الجولة 34 من الليغا ليصل الفريق للنقطة 74 بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.
وشهدت المباراة تسجيل البرازيلي ميليتاو هدفه الأول في الليغا هذا الموسم كما سجل كاسيميرو ثاني أهداف الفريق في شباك أوساسونا مستغلا تمريرة من قبل كريم بنزيمة.
من جانبه قال كارلوس: ” هدف وأداء ميليتاو؟ أي شخص يعرف كيف يلعب، فاران وراموس وناتشو هم أساتذته؛ إنه يلعب بثقة كبيرة وهذا أمر جيد لريال مدريد”.
وعن رأيه في أداء كاسيميرو: “إنه يحب لعب كرة القدم، لاعب مُتكامل للغاية، مع منتخب البرازيل يفعل الشيء نفسه، ونحن سعداء بقيادته لـ ريال مدريد في الميدان”.
وتطرق للحديث عن إيدين هازارد قائلًا:: “الشيء المهم هو رؤيته جيدًا وهو يلعب، مُشاركته أمام تشيلسي تعتمد على زيدان بالطبع، إنه يتحسّن من الناحية الجدية، هو لاعب رائع، واستمراره مع الفريق الآن يعتمد عليه”.
وصرح عن اراحة مودريتش وكروس: “زيدان لديه الكثير من اللاعبين، كان علينا التفكير في مباراة الأربعاء، ودائمًا يجب أن تكون مُستعدًا للعب موسم بأكمله”.

Source link

Comments are closed.