روني فرنانديز في طريقه إلى دوري محمد بن سلمان

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” روني فرنانديز في طريقه إلى دوري محمد بن سلمان ” حيث تم نقل هذا الخبر ” روني فرنانديز في طريقه إلى دوري محمد بن سلمان ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

روني فرنانديز في طريقه إلى دوري محمد بن سلمان

بعد تألقه اللافت مع الفيحاء

روني فرنانديز

المواطن – مروة نبيل

العناوين الفرعية

يبدو أن مهاجم فريق الفيحاء السابق، التشيلي روني فرنانديز، في طريقه إلى العودة لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرة أخرى.
روني فرنانديز يقترب من الرائد:
وأكدت إذاعة “بوليفيا”، اليوم الأحد، أن مهاجم سنتياغو ويندرز التشيلي، روني فرنانديز اقترب من الانضمام إلى الرائد في الميركاتو الشتوي الحالي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وتألق فرنانديز مع الفيحاء في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ونجح في التتويج بلقب هداف البطولة موسم 2016/ 2017، قبل أن يتم توقيع مخالصة مالية معه في أكتوبر الماضي، بعد استبعاده من القائمة لتعرضه لإصابة.
فرنانديز
الرائد في دوري محمد بن سلمان:
وتسعى إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أملًا في تحسين النتائج والتقدم في الترتيب.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 لقاءات، والخسارة في 5 مواجهات.

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link