روي فيتوريا يُحدد وجهته المقبلة بعد مغادرة النصر

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” روي فيتوريا يُحدد وجهته المقبلة بعد مغادرة النصر ” حيث تم نقل هذا الخبر ” روي فيتوريا يُحدد وجهته المقبلة بعد مغادرة النصر ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

روي فيتوريا مدرب النصر السابق

المواطن – محمد سمعه

العناوين الفرعية

يبدو أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لنادي النصر، حدد وجهته المقبلة للتدريب بعد أن تمت إقالته من تدريب أصفر العاصمة بسبب سوء النتائج.
وكانت إدارة النصر قررت إقالة فيتوريا، بعد تعادل النصر وضمك بنتيجة 2-2 في الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

روي فيتوريا مطلوب بالاسم في فلامنجو
وذكرت صحيفة Record البرتغالية أن فيتوريا يُفكر في تدريب نادي فلامنجو البرازيلي بعد أن طلب جمهور النادي البرازيلي العريق الإتيان به والتعاقد معه ليخلف مواطنه جورجي جيسوس.
وكان جورجي جيسوس تولى تدريب فلامنجو وقاد الفريق في عام 2019 للفوز ببطولة دوري أبطال أمريكا الجنوبية ” كوبا ليبرتادورس” والتأهل لمونديال الأندية في قطر، حيث احتل فلامنجو المركز الثاني خلف نادي ليفربول الإنجليزي بطل المسابقة.
ماذا قال فيتوريا في الذكرى الثانية ؟
وقبل 3 أيام، كان روي فيتوريا استعاد الذكرى الثانية على انضمامه لنادي النصر، حيث انضم للنادي في 7 يناير 2019 وقاد الفريق للفوز بلقب دوري المحترفين موسم 2018/2019 بالإضافة للفوز بلقب كأس السوبر السعودي في يناير 2020 على حساب التعاون.
وقال فيتوريا عبر حسابه في الإنستجرام: “في مثل هذا اليوم قبل عامين التحقت بالعالمي، كانت رحلة رائعة لي وللنادي وعشت فيها لحظات جميلة، اليوم ما زلت هنا وأنتظر بعض القرارات”.

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link