الرئيسية / أخبار الرياضة / أهداف مباراة ريال مدريد ضد ابويل في دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد ضد ابويل

أهداف مباراة ريال مدريد ضد ابويل في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ضد ابويل

أهداف مباراة ريال مدريد ضد فريق ابويل في لقاء ضمن دوري أبطال أوروبا في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات,مباراة ريال مدريد الليلة ضد أبويل نيقوسيا.

سجل ريال مدريد 3 اهداف مقابل 0 لفريق ابويل وسجل كريستيانو رونالدو هدفين والهدف الاخر سجله اللعب راموس

ويسعى في هذا اللقاء المدرب زين الدين زيدان إلى تحقيق نتيجة إيجابية والسعي للحصول علي ثلاث نقاط والتعادل ليس من اولياته في هذا اللقاء، في حين يبحث أبويل نيقوسيا القبرصي عن الفوز الأول خارج ميدانه في دوري أبطال أوروبا رغم أن المهمة ليست سهلة امام العملاق الملكي الريال.ريال مدريد ضد ابويل الليلة ل هذا يأتي بعد تعادلين في آخر مباراتين بالليغا وقد أصبح عجز بيل وإصابة بنزيما في تغطية غياب رونالدو أوضح من أي وقتٍ مضى.

وهذا ليس اللقاء الوحيد بين الفريقين فقد لعب ابويل ضد الريال في الدور ربع النهائي في موسم 2011-2012.

وقد حصل فريق ريال مدريد علي لقب دوري أبطال أوروبا  12 مرة واخرها 3 القاب متتالية.ففريق ابويل يواجة عملاق الليلة بفرصة ضئيلة لتحقيق اهداف.

رسمياً : لجنة العقوبات تُعلن إيقاف مارسيلو مباراتين في الليغا بسبب الطرد ضد ليفانتي.في الموسم الجديد لا يمكن أن يتخلى كريستيانو رونالدو عن صدارة قائمة الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا والتي يتصدرها بـ105 أهداف.

هدف كريستيانو رونالدو في موسم 2017/18 الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته وتخطي ميسي في عدد مرات تحقيق البطولة.

كريستيانو وليو ميسي تقاسما أربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا في آخر 12 سنة بينما ذهبت البقية إلى ميلان، انتر، تشيلسي وبايرن ميونيخ.هي ليست مجرد مباراة للبرتغالي خاصة عندما يتعلق الأمر بدوري أبطال أوروبا، فحتى تواضع الخصم لن يمنعه من مواصلة كتابة التاريخ.

وري أبطال أوروبا يعود ومعه يعود الإمبراطور. الحديث ليس عن ريال مدريد البطل ثلاث مرات في آخر أربع سنوات بل عن كريستيانو رونالدو.

ريال مدريد ضد ابويل تمكن من تجاوز مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا في مناسبة واحدة من آخر ثلاث مرات سابقة ، في موسم 2011-2012 عندما خرج على يد ريال مدريد

أهداف مباراة ريال مدريد وأبويل

انتظرونا عودة الأهداف. – الهداف التاريخ لدوري أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو يعود إلى التشكيلة الأساسية ضد أبويل.

مبارة القمة اليوم بين ريال مدريد و ابويل علي ملعب سانتياغو برنابيو, مدريد الأربعاء– 13 / 9 / 2017 م في تمام 09:335 مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر الناقل الحصري  bein sport 1 تعليق الكبير حفيظ دراجي … انتظرونا

error: Content is protected !!