ريجيكامب يكشف موقف ثنائي الفريق من مواجهة الدحيل

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” ريجيكامب يكشف موقف ثنائي الفريق من مواجهة الدحيل ” حيث تم نقل هذا الخبر ” ريجيكامب يكشف موقف ثنائي الفريق من مواجهة الدحيل ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

ريجيكامب يكشف موقف ثنائي الفريق من مواجهة الدحيل

كشف الروماني لورينت ريجيكامب مدرب أهلي جدة، موقف نجمي الفريق عبدالرحمن الغريب وألكسندر ميتريتا من التواجد أمام الدحيل القطري في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.
يذكر أن الثلاثي الأهلي والدحيل واستقلال طهران يتساوى كلا منهما في صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط وذلك قبل الجولة السادسة الحاسمة.
وقال مدرب الهلال: “إصابة غريب بسيطة وآمل أن يكون مستعداً للمشاركة في المباراة، أما ميتريتا تمرن مع الفريق وسنرى الليلة إذا ما كان سيكون في التشكيل أو إحتياط”.
وتابع: “على اللاعبين أن يستوعبوا أن مستوياتهم جيدة وعليهم المكافحة لتحقيق التأهل، لا يمكن الحصول على بطاقة التأهل من دور مجموعات دوري أبطال آسيا بشكل مجاني”.
وختم: “نأمل في أن نكون في قمة الجاهزية للقاء الغد، ولا أريد النظر في نتائج فريق الدحيل، لأنني لا أريد المقارنة مع المباريات السابقة، ولدى الفرق الثلاثة المنافسة فرصة كبيرة للتأهل”.
وانهى حديثه: “لدي ثقة تامة في لاعبي الفريق، وأنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الانتصار المنشود”.

Source link

Comments are closed.