“ريّ الأحساء” تشارك في ملتقى مشروع تعظيم استخدام المياه المجددة بالمدينة المنورة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “ريّ الأحساء” تشارك في ملتقى مشروع تعظيم استخدام المياه المجددة بالمدينة المنورة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “ريّ الأحساء” تشارك في ملتقى مشروع تعظيم استخدام المياه المجددة بالمدينة المنورة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

راكان المبارك

شاركت المؤسسة العامة للريّ بالأحساء اليوم في ملتقى استطلاع آراء المهتمين بتطوير مشروع تعظيم استخدام المياه المجددة المقام في المدينة المنورة، بحضور وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للشؤون الاقتصادية والاستثمار عبدالرحمن الزغبي، ونائب الرئيس للعمليات بالمؤسسة العامة للري المهندس عبدالعزيز الرشود، ومشاركة عدد من المختصين والمهتمين.
وقدمت المؤسسة العامة للري عرضا بعنوان “الاستخدام الآمن للمياه المجددة في أغراض الري الزراعي”، بينما شاركت وكالة الشؤون الاقتصادية بوزارة البيئة والمياه والزراعة بعرض آخر بعنوان “استطلاع آراء المهتمين بتطوير مشروع تعظيم استخدام المياه المجددة من محطة المدينة المنورة”.
وتضمن الملتقى جلسة تفاعلية بمشاركة ممثلين من الشركة السعودية لشركات المياه والمؤسسة العامة للري وشركة المياه الوطنية ووكالة المياه بوزارة البيئة والمياه الزراعية.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“ريّ الأحساء” تشارك في ملتقى مشروع تعظيم استخدام المياه المجددة بالمدينة المنورة
تاريخ نشر الخبر
2020-09-13 16:40:37
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link