زادتها لأكثر من 8 أضعافها … “الموارد البشرية” تزف بُشرى سارة لطلاب وطالبات الضمان الاجتماعي

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” زادتها لأكثر من 8 أضعافها … “الموارد البشرية” تزف بُشرى سارة لطلاب وطالبات الضمان الاجتماعي ” حيث تم نقل هذا الخبر ” زادتها لأكثر من 8 أضعافها … “الموارد البشرية” تزف بُشرى سارة لطلاب وطالبات الضمان الاجتماعي ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

رفعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مبلغ دعم برنامج الحقيبة والزي المدرسي الذي تقدمه للطلاب المشمولين بالضمان الاجتماعي من (120) ريالًا إلى (1000) ريال؛ وذلك بشكل استثنائي لهذا العام الدراسي للمساهمة في مساعدة الأسر الضمانية على شراء أجهزة لأبنائهم ليتمكنوا من مواصلة تعليمهم عن بُعد.
ويأتي هذا الدعم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهدف التسهيل على المستفيدين من الضمان الاجتماعي وأسرهم، والإسهام معهم في استكمال أبنائهم رحلتهم التعليمية.
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
زادتها لأكثر من 8 أضعافها … “الموارد البشرية” تزف بُشرى سارة لطلاب وطالبات الضمان الاجتماعي
تاريخ نشر الخبر
2020-09-02 18:00:13
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link