زحام الساعات الأخيرة يغرق شوارع جدة بالسيارات

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” زحام الساعات الأخيرة يغرق شوارع جدة بالسيارات ” حيث تم نقل هذا الخبر ” زحام الساعات الأخيرة يغرق شوارع جدة بالسيارات ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

جدة : عادل بابكير  تصوير: خالد مرضاح
اكتظت شوارع محافظة جدة اليوم الجمعة بالسيارات قبيل الساعات الأخيرة من بداية حظر التجول.
وشهدت المحلات والأسواق والمتاجر استباقا للعيد وتدفق المئات من الناس لمحلات الحلويات والمتاجر الاستهلاكية لشراء كافة المستلزمات قبل فرض منع التجول الكامل في كافة مدن المملكة اعتبار من اليوم وحتى الرابع من شهر شوال.
وأدى اكتظاظ المتسوقين من إرباك الحركة المرورية حتى اللحظات الأخيرة التي تسبق بداية حظر التجول عند الساعة الخامسة عصرا.

وقال منصور الأهدل بأن نهاية شهر رمضان يكون عادة التسوق فيها حتى أذان الفجر ولكن بسبب الأزمة الحالية التي يعاني منها العالم جراء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لن نستطيع الاحتفال بالعيد مع المحبين والمقربين وسنكتفي بمشاهدتهم عبر البرامج المرئية ونحتفل بصحبة عائلتنا افتراضيا.

وأضاف قمت بالخروج اليوم وشراء كافة المستلزمات اللازمة للمنزل بالإضافة لبعض الحلويات والهدايا لأطفالي حتى لا يفقدوا طعم فرحة العيد.

وقال أحمد نمر إن التسوق المتأخر يفرز كثيرا من السلبيات مثل التدافع بين الناس والازدحام ولكن ولله الحمد اليوم شاهدت انضباط تام برغم الزحام في هذا المحل إلا أن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس جعلت انتظارنا يمر بسلاسة تامة.

وبين عبد العزيز مبارك بأن فيروس كورونا كان سببا في فقد بهجة العيد ولكنه يحاول جاهدا أن لا يشعر اطفاله بذلك مشيرا إلى أنه قام بشراء الحلوى والهدايا لتعويضهم عن ذلك.
 

مرتبط

Source link