“زكاتي” تتلقى أكثر من 27 مليون ريال إجمالي مبالغ زكاة الأفراد

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “زكاتي” تتلقى أكثر من 27 مليون ريال إجمالي مبالغ زكاة الأفراد ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “زكاتي” تتلقى أكثر من 27 مليون ريال إجمالي مبالغ زكاة الأفراد ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

كشفت الهيئة العامة للزكاة والدخل اليوم، عن تلقي خدمة “زكاتي” الإلكترونية أكثر من 27 مليون ريال إجمالي مبالغ زكاة الأفراد الاختيارية، وذلك من خلال تطبيق “زكاتي” على الهواتف الذكية والموقع الرسمي للخدمة.
وأوضحت الهيئة أن تاريخ السادس من رمضان كان الأعلى في مبالغ الزكاة اليومية الواردة إلى الهيئة، حيث بلغت فيه الزكوات حوالي 3 ملايين ريال.
وشهد تطبيق “زكاتي” للهواتف الذكية تحميلاً كثيفاً خلال الأسبوعين الماضيين، إذ تم تحميل التطبيق من قبل أكثر من 43 ألف مستخدم، فيما بلغت زيارات الموقع الإلكتروني للخدمة (zakaty.gov.sa) مايزيد على نصف مليون زيارة في نفس الفترة.
وبالتزامن مع إطلاق الخدمة، تلقى هاتف زكاتي على الرقم الموحد (19993) عدداً من الاستفسارات المتعلقة بإخراج زكاة الأفراد، كان أبرزها حول احتساب زكاة الأسهم وصناديق الاستثمار، وكذلك الفئات المستحقة للزكاة الواردة إلى الهيئة عبر الخدمة.
يُذكر أن الهيئة تتيح خدمة “زكاتي” في عامها الرابع على التوالي، اغتناماً لشهر رمضان المبارك في إخراج الأفراد لزكاتهم عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني من خلال وسائل الدفع الآمنة التي تتيحها الخدمة، وهي: مدى، وسداد، و Apple Pay، حيث يتم توجيهها مباشرة إلى مستحقيها في الضمان الاجتماعي لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“زكاتي” تتلقى أكثر من 27 مليون ريال إجمالي مبالغ زكاة الأفراد
تاريخ نشر الخبر
2021-04-28 21:58:04
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.