سلمان الفرج يغيب عن تدريبات الهلال

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” سلمان الفرج يغيب عن تدريبات الهلال ” حيث تم نقل هذا الخبر ” سلمان الفرج يغيب عن تدريبات الهلال ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

الفرج

المواطن – مروة نبيل

العناوين الفرعية

غاب النجم سلمان الفرج عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الاثنين، استعدادًا لمباراته المقبلة ضد نظيره الأهلي.
سلمان الفرج يغيب:
وأشار حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن سلمان الفرج لم يشارك في التدريبات الجماعية، حيث أدى مرانًا لياقيًّا وبدنيًّا في الصالة البدنية.

وجاءت عدم مشاركة الفرج في مران اليوم، في الوقت الذي يُحيط فيه الغموض موقفه مع نادي الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده نهاية شهر ديسمبر الماضي، وارتباط اسمه بالانضمام إلى النصر.
وكشف مصدر في نادي النصر حقيقة التفاوض مع سلمان الفرج، صاحب الـ31 عامًا، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، في ظل رفضه لعرض الهلال بسبب المقابل المادي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
الزعيم في دوري محمد بن سلمان:
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الزعيم بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثالث بـ22 نقطة.

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link