سمو محافظ الأحساء يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين “صور”

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” سمو محافظ الأحساء يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين “صور” ” حيث تم نقل هذا الخبر ” سمو محافظ الأحساء يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين “صور” ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

إعلام الإمارة

أدى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء ، صباح اليوم ” الثلاثاء ”صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين بجامع خادم الحرمين الشريفين بالهفوف.
وأمّ المصلين رئيس المحكمة العامة بالأحساء فضيلة الشيخ لؤي بن يوسف الراشد الذي تطرق في خطبته إلى أفضلية يوم عيد الأضحى على سائر أيام العام ، وأنه اليوم الذي تذبح فيه الضحايا والهدايا، ويحل فيه الحجاج من إحرامهم ، وأنه يوم الحج الأكبر الذي تكون فيه أكثر أعمال الحج ، كما ذكر الدروس والمبادئ والعبر من خطبة النبي صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع من النهي عن الشرك، وحرمة سفك الدماء بغير حق، وحرمة الربا، وتقرير تساوي الناس في الحقوق والواجبات وأن التفاضل بالتقوى، وأهمية التمسك بكتاب الله، والوصية بالنساء خيرا.
كما أدى الصلاة مع سموه عدد من مديري الدوائر الحكومية من مدنيين وعسكريين.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
سمو محافظ الأحساء يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين “صور”
تاريخ نشر الخبر
2021-07-20 09:06:13
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.