شاهد: كارثة في جهاز تقني في تسيلا – صحيفة هتون الدولية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” شاهد: كارثة في جهاز تقني في تسيلا – صحيفة هتون الدولية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” شاهد: كارثة في جهاز تقني في تسيلا – صحيفة هتون الدولية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.





شاهد: كارثة في جهاز تقني في تسيلا .. تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه أجهزة الاصطدام في إحدى سيارات تيسلا وهي تضبط جسم متحرك.
ورصد مقطع الفيديو المتداول أجهزة تجنّب الاصطدام في إحدى سيارات تيسلا تضبط جسم متحرك قرب مقبرة في الولايات المتحدة رغم عدم وجود أي شخص قربها.
شاهد: كارثة في جهاز تقني في تسيلا
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
شاهد: كارثة في جهاز تقني في تسيلا

أجهزة تجنّب الاصطدام في إحدى سيارات تيسلا تضبط جسم متحرك قرب مقبرة في الولايات المتحدة رغم عدم وجود أي شخص قربها..pic.twitter.com/Y3fgra5QIW
— إيـاد الحمود (@Eyaaaad) January 13, 2021

تيسلا (بالإنجليزية: Tesla, Inc)‏ هي شركة تقع في كاليفورنيا متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، والمكونات الكهربائية للقطارات الكهربائية. هي شركة عامة يتم تداول أسهمها في بورصة ناسداك بشعار TESLA، وقد حازت أرباحا بعد 10 سنوات في الربع الأول عام 2013. يعتبر ما جذب انتباهًا واسعًا لشركة تيسلا هو إنتاجها لسيارات كهربائية من نوع سيدان، وعملية مثل السيارة تيسلا موديل إس. الشركة أيضاً تقوم ببيع مجموعات بطاريات الليثيوم أيون لشركات عالمية، لاستخدامها في القطارات الكهربائية، وقد أعلن مجلس إدارة الشركة أنه يسعى للإنتاج الكمي للسيارات الكهربائية، لخفض تكلفتها لتكون في متناول المستهلك المتوسط.في 1 يوليو 2020، وصلت تسلا إلى القيمة السوقية 206.5 بليون دولار، متجاوزة تويوتا، وأصبحت بذلك شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.كانت تسلا موضوعًا للعديد من الدعاوى القضائية والخلافات، الناشئة عن تصريحات وسلوك الرئيس التنفيذي إيلون ماسك، ومزاعم انتقام المبلغين عن المخالفات، وانتهاكات حقوق العمال المزعومة، والمشاكل التقنية والخطيرة مع منتجاتها التي لم يتم حلها، تعد تسلا أيضًا واحدة من أكثر الشركات للبيع المكشوف في التاريخ.
في يناير 2010 تلقت تسلا قرضًا بقيمة 465 مليون دولار من وزارة الطاقة الأمريكية، والذي سددته في عام 2013. وفي مايو 2010 اشترت تسلا ما سيصبح مصنع تيسلا في فريمونت، كاليفورنيا مقابل 42 مليون دولار، وافتتحت المنشأة في أكتوبر 2010 لإنتاج الطراز S.في 29 يونيو 2010 أطلقت شركة Tesla Motors طرحها العام الأولي (IPO) في بورصة نازداك، وهي أول شركة سيارات أمريكية تقوم بذلك منذ طرح شركة فورد للاكتتاب العام في عام 1956
 



Source link