شاهد: مواطن يتفاجأ بديون قيمتها 4 ملايين ريال .. ومتحدث التجارة يكشف التفاصيل

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” شاهد: مواطن يتفاجأ بديون قيمتها 4 ملايين ريال .. ومتحدث التجارة يكشف التفاصيل ” حيث تم نقل هذا الخبر ” شاهد: مواطن يتفاجأ بديون قيمتها 4 ملايين ريال .. ومتحدث التجارة يكشف التفاصيل ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

كشف عبدالرحمن الحسين المتحدث الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار، أن “التستر التجاري” ظاهرة يبلغ عمرها في المملكة 40 عاما، مؤكداً تضافر جهود 10 وزارات وهيئات ومؤسسات لمواجهته.
وروى عبد الرحمن الحسين، خلال لقائه ببرنامج “ياهلا” على قناة “روتانا خليجية” قصة شخص لا يعرف شيئاً عن التجارة وفوجئ بأنه مديون بمبالغ تصل إلى ٤ ملايين ريال بسبب التستر التجاري.
وأوضح الحسين أن المواطن تعامل بحسن نية مع أحد العمالة غير المرخصة وقام بإعطائه أوراق المؤسسة الموقعة والمختومة وشيكات على بياض.
وأضاف: في الصباح فوجئ المواطن بأن العامل يطالبه بنقل كفالته، وهو ما وافق عليه السعودي بحسن نية، مشيرا إلى أن المواطن اكتشف أنه مطالب بتسليم بضائع بقيمة 4 ملايين ريال.
وتابع: في مثل هذه الحالات فإن المسؤولية تقع مباشرة على عاتق صاحب السجل التجاري الذي تتم باسمه كافة التعاملات.
 

أ. عبدالرحمن الحسين المتحدث الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار:وقفنا على قصص في التستر التجاري تصلح “أفلام”، منها قصة ذلك السعودي الذي استيقظ صباحا ليجد العامل الأجنبي وقد ورطه في ديون بقيمة 4 مليون ريال!!#برنامج_ياهلا#روتانا_خليجية@aalhusain pic.twitter.com/gUs1C3bZOH
— برنامج ياهلا (@YaHalaShow) September 7, 2020


متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
شاهد: مواطن يتفاجأ بديون قيمتها 4 ملايين ريال .. ومتحدث التجارة يكشف التفاصيل
تاريخ نشر الخبر
2020-09-08 11:32:02
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link