شاهد … هذا ما وجدته فرق وزارة الزراعة الرقابية في سوق الأسماك المركزي بالأحساء

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” شاهد … هذا ما وجدته فرق وزارة الزراعة الرقابية في سوق الأسماك المركزي بالأحساء ” حيث تم نقل هذا الخبر ” شاهد … هذا ما وجدته فرق وزارة الزراعة الرقابية في سوق الأسماك المركزي بالأحساء ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

واس – الأحساء نيوز

نفذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية اليوم حملة تفتيشية على سوق الأسماك بمحافظة الأحساء .
وأوضح مدير الفرع المهندس عامر المطيري أن الحملة جاءت بالتعاون مع كلّ من مكتب الوزارة بمحافظة الأحساء والهيئة العامة للغذاء والدواء بالقطاع الشرقي وأمانة محافظة الأحساء.

📌 شاهد … هذا ما وجدته فرق وزارة الزراعة الرقابية في سوق الأسماك المركزي بالأحساء
https://t.co/HCoynK5UpE pic.twitter.com/mUc8tzq7Q0
— الأحساء نيوز (@hasanewscom) March 17, 2021

وأسفرت عن مصادرة وإتلاف (289) كيلوجراما من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، منها (54) كيلوجراما من الأسماك المتنوعة، و(٢٠٧) كيلوجرامات من الروبيان المعاد تسييحه، و(٢٨) كيلوجراما من القبقب، ومصادرة أكثر من (٥٦) قطعة من أدوات التقطيع والتجهيز غير الصالحة للاستخدام وتحرير (٣٤) إنذارا ومخالفة، وذلك لبيع أسماك فاسدة وإعادة تسييح أسماك مجمدة ، وبيع قبقب محظور صيده، وعدم الاهتمام بتغيير أدوات التقطيع عند تعرضها للتآكل والصدأ، وانتهاء البطاقة الصحية، وسوء نظافة العمالة، ومخالفة نشاط البيع.
 


متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
شاهد … هذا ما وجدته فرق وزارة الزراعة الرقابية في سوق الأسماك المركزي بالأحساء
تاريخ نشر الخبر
2021-03-17 21:06:27
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link