شاهد .. هكذا أنهت “بر الأحساء” معاناة هذه الأسرة مع السكن

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” شاهد .. هكذا أنهت “بر الأحساء” معاناة هذه الأسرة مع السكن ” حيث تم نقل هذا الخبر ” شاهد .. هكذا أنهت “بر الأحساء” معاناة هذه الأسرة مع السكن ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

قسم التحرير

سلمت جمعية البر بالأحساء عصر يوم أمس الثلاثاء إحدى الأسر المستفيدة منزلهم بعد الانتهاء من أعمال الترميم والتأثيث بتكلفة إجمالية بلغت قرابة 60 ألف ريال.  
وأوضح عبدالمنعم الحسين مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين بأن الجمعية وبمساهمة الداعمين تعمل على تحسين منازل المستفيدين من خلال مشروع الترميم الذي تحرص الجمعية من خلاله لتأمين حياة كريمة وآمنة للأسر المستفيدة من المشروع الذي يعد أحد المشاريع الهامة في الجمعية، وبحسب التقرير السنوي لجمعية البر لعام 2019 بلغ حجم الإنفاق على مشاريع الترميم قرابة مليون ونصف المليون ريال. 
وأضاف الحسين بأن أعمال الترميم بدأت بعد دراسة حالة الأسرة ومدى احتياجها لتحسين مسكنهم الذي يضم أرملة و3 أطفال أحدهم معاق، كما تمت إضافة غرفتين وصالة في السطح التابع للمنزل وفق الاشتراطات الهندسية وضوابط السلامة بعد الحصول على رخصة الترميم، كما حرصت الجمعية على الإشراف المباشر من قبل الفريق المختص على سير العمل منذ بداية العمل وحتى تسليم المنزل للمستفيد من أجل ضمان جودة العمل والانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد دون تأخير.  
وأشار الحسين بأن مشروع الترميم يأتي ضمن البرامج التنموية التي تحرص الجمعية على تنفيذها لتهيئة المنازل وفق الشروط والمتطلبات الفنية لأمانة الأحساء.   
من جهته شكر أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر أهل الخير الداعمين لمشروع الترميم من جهات مانحة ومتبرعين على ما ينفقونه لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها ولتوفير المسكن اللائق لهم، سائلًا الله أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
شاهد .. هكذا أنهت “بر الأحساء” معاناة هذه الأسرة مع السكن
تاريخ نشر الخبر
2020-10-01 08:43:48
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link