شاهد: هندي يكسب بول البقر على سيدة مصابة بكورونا – صحيفة هتو الدولية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” شاهد: هندي يكسب بول البقر على سيدة مصابة بكورونا – صحيفة هتو الدولية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” شاهد: هندي يكسب بول البقر على سيدة مصابة بكورونا – صحيفة هتو الدولية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

شاهد: هندي يكسب بول البقر على سيدة مصابة بكورونا – تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه هندي في نيودلهي دخل على عجوز مصابة بكورونا تعيش على أنابيب الأكسجين وسكب ما يُسمى بـ “جاو موترا” وهو “بول البقر” في فمها.
شاهد: هندي يكسب بول البقر على سيدة مصابة بكورونا
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
وقام الهندي بسكب بول البقر على السيدة المصابة بفيروس كورونا ومنومة داخل المستشفى على حسب اعتقاده انه سيشفيها، وقيل أن الرجل من حزب بهاراتيا جاناتا، وهناك غضب بسبب ما حدث لأن ذلك الحزب تابع للحزب الحاكم في البلاد.

هندي في نيودلهي دخل على عجوز مصابة بكورونا تعيش على أنابيب الأكسجين وسكب ما يُسمى بـ “جاو موترا” وهو “بول البقر” في فمها لأنه سيشفيها حسب اعتقادهم، وقيل أن الرجل من حزب بهاراتيا جاناتا، وهناك غضب بسبب ما حدث لأن ذلك الحزب تابع للحزب الحاكم في البلاد.pic.twitter.com/Vu0pfGTc2X
— إياد الحمود (@Eyaaaad) April 30, 2021

فيروسات كورونا(1) هي مجموعةٌ من الفيروسات تُسبب أمراضًا للثدييات والطيور. يُسبب الفيروس في البشر عداوَى في الجهاز التنفسي والتي تتضمن الزكام وعادةً ما تكون طفيفةً، ونادرًا ما تكون قاتلةً مثل المتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية وفيروس كورونا الجديد الذي سبب تفشي فيروس كورونا الجديد 2019-20. قد تُسبب إسهالًا في الأبقار والخنازير، أما في الدجاج فقد تُسبب أمراضًا في الجهاز التنفسي العلوي. لا توجد لقاحاتٍ أو مضاداتٌ فيروسية موافقٌ عليها للوقاية أو العلاج من هذه الفيروسات.
تنتمي فيروسات كورونا إلى فُصيلة الكوراناويات المستقيمة ضمن فصيلة الفيروسات التاجية ضمن رتبة الفيروسات العشية.
تُعد فيروسات كورونا فيروساتٍ مُغلفة مع جينومِ حمضٍ نووي ريبوزي مفرد السلسلة موجب الاتجاه، كما تمتلك قفيصة منواة حلزونية متماثلة. يبلغ حجم جينوم فيروسات كورونا حوالي 26 إلى 32 كيلو قاعدة، وهو الأكبر بين فيروسات الحمض النووي الريبوزي (RNA virus).
يُشتق اسم “coronavirus” (عربيًا: فيروس كورونا. اختصارًا CoV) من (باللاتينية: corona) وتعني التاج أو الهالة، حيثُ يُشير الاسم إلى المظهر المميز لجزيئات الفيروس (الفريونات) والذي يظهر عبر المجهر الإلكتروني، حيث تمتلك خُملًا من البروزات السطحية، مما يُظهرها على شكل تاج الملك أو الهالة الشمسية.

الوسوم#البقر #هندي كورونا

Source link

Comments are closed.