“شرطة الأحساء” تضبط عددا من المواطنين خالفوا الإجراءات الاحترازية والحد من التجمعات

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “شرطة الأحساء” تضبط عددا من المواطنين خالفوا الإجراءات الاحترازية والحد من التجمعات ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “شرطة الأحساء” تضبط عددا من المواطنين خالفوا الإجراءات الاحترازية والحد من التجمعات ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

واس – الأحساء نيوز

صَرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن الجهات المختصة بشرطة محافظة الأحساء، ضبطت عددًا من المواطنين في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، التي تسهم في تفشي ونقل فيروس كورونا (كوفيد -19 ) ولائحة الحد من التجمعات، واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وتطبيق العقوبات المقررة نظاماً.
وكانت “الأحساء نيوز” قد نشرت الخميس، تحذيرًا للمتهاونين بالإجراءات الاحترازية، وذلك عبر مادة بعنوان: ” تجاوزات احترازية بـ”سوق القيصرية التاريخي” خلال رمضان .. و”الأحساء نيوز” تدق ناقوس الخطر!!“، حيث تبذل الجهات المعنية قُصارى جهدها للحد من التجمعات المخالفة للإجراءات الإحترازية للحد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“شرطة الأحساء” تضبط عددا من المواطنين خالفوا الإجراءات الاحترازية والحد من التجمعات
تاريخ نشر الخبر
2021-05-02 01:54:57
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.