شركة ” Oppo ” تعتزم إطلاق إصدار ثالث من سلسلة هواتف “Find X3”

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” شركة ” Oppo ” تعتزم إطلاق إصدار ثالث من سلسلة هواتف “Find X3″ ” حيث تم نقل هذا الخبر ” شركة ” Oppo ” تعتزم إطلاق إصدار ثالث من سلسلة هواتف “Find X3” ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

طرحت شركة أوبو Oppo، خلال العام الماضي، سلسلة هواتفها للفئة المتوسطة Reno4، والتي قامت بتقديمها في بعض الأسواق العالمية تحت علامة Find X التجارية.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، أشار حسابات التسريبات الشهير evleaks، إلى أن هاتف Find X3 Lite القادم، سيكون عبارة عن جهاز أوبو الجديد Reno5 5G معاد تسميته، وسيحمل كل من هاتفي Find X3 Pro وFind X3، اللذان سيتم إطلاقهما الربيع القادم على جميع الميزات على عكس الإصدار الثالث X3 Lite.

وقد كشفت التسريبات السابقة عن أول صور لتصميم وشكل هاتف OPPO Find X3 Pro، والذي سيأتي بعدد من الإمكانات الكبيرة والتى تأتى لأول مرة فى هواتف أوبو.
وسيأتى هاتف Find X3 Pro، بشاشة كبيرة بقياس 6.7 بوصة، من نوع OLED، وجودة عرض 1440 بيكسل، مع معدل تحديث للشاشة 120 هرتز فى الثانية.
وسيقدم هاتف Find X3 Pro، أربع كاميرات خلفية، الرئيسية منها بدقة 50 ميجابيكسل، وبمستشعر Sony IMX766 من شركة سونى، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل بمستشعر ماكرو للتكبير قادرة على التقريب البصري 2x، بالإضافة إلى 8 و3 ميجابيكسل.
وسيعمل هاتف Find X3 Pro، بمعالج من نوع Snapdragon 888، يدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G، وسيحتوي الهاتف على بطارية بقوة 4500 مللى أمبير في الساعة، ستدعم تقنية الشحن السلكي السريع SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 وات، شحن لاسلكي بقدرة 30 وات VOOC Air.

 
 

Source link