صدفة دونما موعد – صحيفة هتون الإلكترونية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” صدفة دونما موعد – صحيفة هتون الإلكترونية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” صدفة دونما موعد – صحيفة هتون الإلكترونية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.


في إسبوعية, زوايا وأقلام

13 سبتمبر، 2020

3 زيارة

يا لتلك الرؤى.. كم تراءت لنا صدفة دونما موعد.. في زوايا انتظار!كم تغاردنا صدفة.. فنعود إلى كهفناونسوق خطانا.. ظلال انكسار!أيها السر.. يا ظمأ القافلةتركوك ببئر وحيداولا من سقاةولا حبل يُرخى لنا.. أملًا للنجاةيا لذئب الفلاة..!يا بريئًا.. يقاوم في شهوة الموت.. دم القميصرغم جوع المدى بينناوبين قوافل أحلامنا الضائعاتيا رؤانا التي استوت ظلنا في هجير الشتات
آه يا حومة الروح.. يا كهفناكم نخاتل فيك مدىيتراءى لنا من وراء الحجاب!كم نراود فيك الذي.. يتهادى من الوجديسكن أرواحنامثل ماء بأرض السراب!كل ما ضمني.. محض وهم.. تراءى وغابكل ما مر بي.. بارق من سحابودمي.. لم يزل عطره فيه مستوحشايا قميص السؤال الذيلم يجد لنجيعي الجوابقده الحزن من قُبُلقده الشوق من دُبُرمزقته الرياح.. استوى هاجسًا من غيابيا دمي في القميصإنه الكهفمسرى نبوءاتنا.. مسقط الوحي فينايعتق أسرارنا من أمان عذابكنت يا موسم الحب.. سر الرؤى الباذخاتغلفتك المجازات فينا..وكم غربتك المسافات عناوماذا تبقى لنا منكغير رسوم.. خيالات ضوء.. فراشات نارتَراقص في عتمة الكهفجمر التياع.. لهيب اغتراب.
الكاتبة الجزائرية/ سليمة مسعودي

2020-09-13

Source link