الرئيسية / أخبار محلية / عاجل / نتائج توجيهي 2016 في قطاع غزة والضفة الغربية
فرحة توجيهي3

عاجل / نتائج توجيهي 2016 في قطاع غزة والضفة الغربية

فرحة توجيهي3 فرحة توجيهي2 فرحة توجيهي1

يبحث ما يقارب من 78523  طالبا في قطاع غزة والضفة الغربية عن نتائج الثانوية العامة 2016 المعروفة ب” نتائج التوجيهي ” وسط ترقب حذر من قبل الطلاب وذويهم  .

واستعدادا لنشر نتائج التوجيهي “الثانوية العامة” الاثنين 11/7/2016  أكد الناطق باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات أن الشرطة  ستلاحق تجار الألعاب النارية والمفرقعات، مناشدا المواطنين عدم استخدامها لما لها من خطورة على الموطنين وما ينتج عنه من إزعاج خاصة في ساعات الليل المتأخرة.

وفي تفاصيل أخبار نتائج التوجيهي أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في غزة د.زياد ثابت أن عملية التصحيح جرت بشكل موضوعي جدا وحرصنا على أن يأخذ الطلاب حقهم لا أكثر ولا أقل ثم مرت عملية التصحيح بمرحلة التدقيق والمراجعة ثم انزال العلامات للحاسوب وسارت هذه بشكل ممتاز ونحن الآن على أبواب إظهار هذه النتائج وقد انتهت أعمال التصحيح في شطري الوطن.

ونفى ثابت “إضافة درجات على أحد الأسئلة في أحد المباحث مبينا أنه لا يوجد خطأ في أي مبحث ويتم تعديل السؤال والتدقيق  في أثناء تقديم الاختبار وليس بعد ذلك ولا يوجد أسئلة تم حذفها وإضافة درجات للطلاب بدلا عنها .

وختم ثابت : نعلمكم طلابنا الأعزاء بأنه يمكنكم الاطلاع على نتائج التوجيهي عبر الصفحة الرئيسية لموقعنا عبر رقم الجلوس عبر أيقونة بجانب الموقع.

error: Content is protected !!