الرئيسية / أخبار محلية / ساهم في عتق رقبة فرج سنيد السعدي

ساهم في عتق رقبة فرج سنيد السعدي

قال تعالى: وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً نحن في جولة نيوز نساهم بهذا الخبر حول عتق رقبة فرج سنيد السعدي الذي انتشر في مواقع التواصل.

حول أقل من 10 أيام على تنفيذ حكم القصاص بالسجين الشاب فرج سنيد السعدي، الذي يقبع خلف أسوار سجن منطقة الجوف، بعد اشتراط أهل الدم دفع 15 مليون ريال للتنازل؛ حيث يعتبر يوم الثاني عشر من شهر صفر الحالي موعدًا نهائيًّا لتنفيذ حكم القصاص، فيما ناشدت والدته أهل الخير المساهمة في تجميع مبلغ الدية.

وخرجت والدة السعدي في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحةً فيه تفاصيل قضية ابنها؛ حيث قالت: “5 سنوات مرت على سجنه؛ حيث أودع في السجن وهو ابن الـ16 عامًا والآن قارب العشرين.. كل هذه السنوات كان وقعها مرًّا عليّ؛ فهو يتيم الأب، وكان يرعاني ويتفقدني ويهتم بأخيه الذي يعاني مرضًا نفسيًّا”.

وناشدت أم فرج في المقطع، قيادة المملكة مساعدتها على تجميع مبلغ الدية، كما دعت أهل الخير والمحسنين إلى تفريج كربتها وجمع المبالغ وإيداعها في حساب السجين التابع لإمارة منطقة الجوف؛ حيث لم يتبق سوى أيام معدودات.

وكان نشطاء في موقع التدوينات القصيرة تويتر، قد دشنوا هاشتاقًا للتضامن مع السعدي، بعنوان: “عتق رقبة السجين فرج السعدي”، نشروا من خلاله أرقام الحسابات البنكية المعتمدة لجمع الأموال.

error: Content is protected !!