عدد قياسي من الأمريكيين تخلوا عن جنسيتهم في 6 أشهر فقط

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” عدد قياسي من الأمريكيين تخلوا عن جنسيتهم في 6 أشهر فقط ” حيث تم نقل هذا الخبر ” عدد قياسي من الأمريكيين تخلوا عن جنسيتهم في 6 أشهر فقط ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

تخلى عدد قياسي من الأمريكيين عن جنسيتهم في الأشهر الستة الأولى من العام الحالي، وفقًا لبحث جديد صادر عن “بامبريدج أكونتس” وهي شركة أمريكية متخصصة في إحصاءات المغتربين في أمريكا والمملكة المتحدة.
ووفقًا لنتائج البحث الصادرة الأحد، تخلى أكثر من 5800 أمريكي عن جنسيتهم في النصف الأول من العام الحالي مقارنة مع 2072 مواطنًا اتخذوا تلك الخطوة في عام 2019 بأكمله.
وصرح “أليستير بامبريدج” الشريك لدى “بامبريدج أكونتس” لـ“سي إن إن” قائلاً: ما رأيناه أن الناس تجاوزا كل ما يحدث مع الرئيس “دونالد ترامب” وكيفية التعامل مع جائحة “كورونا” والسياسات في الولايات المتحدة في الوقت الحالي.
وتوقع “بامبريدج” استمرار ذلك الاتجاه في التزايد، مع ترقب الكثيرين لانتخابات نوفمبر، فإذا أعيد انتخاب الرئيس “ترامب”، فربما تحدث موجة أخرى من الأفراد الذين يقررون التخلي عن جنسيتهم.
جدير بالذكر، أنه على الأمريكيين الذين يريدون التخلي عن جنسيتهم دفع 2350 دولارًا والمثول شخصيًا في السفارة الأمريكية في بلدهم إذا لم يكونوا في الولايات المتحدة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
عدد قياسي من الأمريكيين تخلوا عن جنسيتهم في 6 أشهر فقط
تاريخ نشر الخبر
2020-08-10 09:58:16
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link