عذبوه بغرفة نومه قبل اغتياله.. مفاجأة بشأن القتلة الحقيقيين لرئيس هايتي

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” عذبوه بغرفة نومه قبل اغتياله.. مفاجأة بشأن القتلة الحقيقيين لرئيس هايتي ” حيث تم نقل هذا الخبر ” عذبوه بغرفة نومه قبل اغتياله.. مفاجأة بشأن القتلة الحقيقيين لرئيس هايتي ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

وكالات – جولة نيوز

كشفت معلومات جديدة ومختلفة تماما أمس الجمعة، أن قتلة رئيس هايتي الحقيقيين هم من حرسه الخاص، وقاموا بتعذيبه داخل غرفة نومه قبل اغتياله، وليسوا “المرتزقة” الكولومبيين.
وظيفة الفريق الكولومبي
ووفقاً لـ”العربية.نت” فإن صحيفة كولومبية، جمعت “أدلة دامغة وموثقة” تؤكد أن الكولومبيين هم فريق أمني تعاقدت معه حكومة هايتي للإشراف على الأمن في بعض مناطق العاصمة Port-au-Prince تنشط فيها عصابات بالخطف والسرقات.
وقالت صحيفة “ال تمبو” الكولومبية أنهم “عادوا بابنة الرئيس بعد اغتياله إلى منزل العائلة، لتحمل ما تيسر من أغراض شخصية، كجواز سفرها وبعض ثيابها” ثم انتقلت مع شقيقيها، طالبة الأمان في جمهورية الدومينيكان، المتقاسمة مع هايتي جزيرة سماها كريستوفر كولومبوس “اسبانيولا” حين اكتشفها في 1492 ببحر الكاريبي.
الكولومبيون وصلوا بعد عملية الاغتيال
وأضافت “إل تمبو” عن معتقلين من الفريق الكولومبي، أنهم مضوا إلى منزل الرئيس، بعد تسلمهم بلاغا من الشرطة، يعلمهم بإطلاق نار يجري بين حرس منزله الواقع عند تلة مطلة على العاصمة، فوصلوا بين الساعة 2.30 إلى 2.40 فجر الأربعاء، أي بعد ساعة ونصف الساعة تقريبا من الوقت الذي تم فيه اغتياله، يؤكد ذلك فيديو لوصولهم التقطت مشاهده كاميرا للمراقبة، وهو ما يؤكد عدم مسؤولية الكولومبيين عن اغتيال Jovenel Moïse الراحل بعمر 53 سنة، وجرح زوجته برصاصات جعلت حالتها حرجة، لذلك نقلوها إلى مستشفى بولاية فلوريدا الأميركية.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
عذبوه بغرفة نومه قبل اغتياله.. مفاجأة بشأن القتلة الحقيقيين لرئيس هايتي
تاريخ نشر الخبر
2021-07-10 11:06:34
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.