علاجك لمنزلك من مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” علاجك لمنزلك من مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء ” حيث تم نقل هذا الخبر ” علاجك لمنزلك من مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

جاسم البراهيم

فعّل مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء ممثلاً بقسم الرعاية الصيدلية المبادرة التي أطلقتها وزارة الصحة بالتعاون مع مؤسسة البريد السعودي، لتوصيل الأدوية إلى منازل المرضى مجاناً.
تستهدف المبادرة المستفيدين من خدمات المستشفى من ذوي الأمراض المزمنة من الأطفال والنساء، والمرضى ذوي المناعة المنخفضة، ومرضى الرعاية المنزلية. ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة بعد إدخال بيانات المريض المطلوبة عبر رابط إلكتروني أعد لذلك، ليتم تسليم الأدوية للمريض خلال يومي عمل.
يأتي ذلك حرصاً من وزارة الصحة على صحة وسلامة المرضى وراحتهم من خلال التخفيف من الازدحام والتقليل من احتمالية حصول العدوى بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وكذلك للتسهيل على المرضى خصوصاً الذين يسكنون في مناطق بعيدة عن المستشفى.
رابط الخدمة:
https://forms.gle/Kq2mZLbQ5yXfPyYv9

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
علاجك لمنزلك من مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء
تاريخ نشر الخبر
2020-10-29 10:09:57
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link