عودة حافظات ومشربيات ماء زمزم إلى الحرمين مع التقيد بالاحترازات

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” عودة حافظات ومشربيات ماء زمزم إلى الحرمين مع التقيد بالاحترازات ” حيث تم نقل هذا الخبر ” عودة حافظات ومشربيات ماء زمزم إلى الحرمين مع التقيد بالاحترازات ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – جولة نيوز

‏أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عودة حافظات ومشربيات ماء ‏زمزم المبارك إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي مع التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة.
وأكدت الرئاسة أن عودة الحافظات والمشربيات يواكب بشارات الخير بارتفاع نسبة التحصين بين المواطنين والمقيمين والوعي الكبير الذي أظهره قاصدو الحرمين الشريفين خلال الفترات الماضية.
كما أن الرئاسة بتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس حريصة على سلامة الجميع، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامة القاصدين والزوار من تنظيم، وتطهير، وتعقيم، وأن وكالات الرئاسة ستكون على أتم الاستعداد لتقديم خدماتها بما يضمن سلامة الجميع.
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
عودة حافظات ومشربيات ماء زمزم إلى الحرمين مع التقيد بالاحترازات
تاريخ نشر الخبر
2021-09-14 11:34:23
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.