عودة دوري محمد بن سلمان بـ6 مباريات غدًا

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” عودة دوري محمد بن سلمان بـ6 مباريات غدًا ” حيث تم نقل هذا الخبر ” عودة دوري محمد بن سلمان بـ6 مباريات غدًا ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

مباراة الرائد والاتحاد – المصدر spl

المواطن – مروة نبيل

تعود مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم غد السبت، بـ6 لقاءات قوية ضمن منافسات الجولة الـ24.
مباريات دوري محمد بن سلمان
وتنطلق مباريات الغد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة الرائد ضد الاتحاد عند الساعة 4:15 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، ويدخل الفريقان المباراة بهدف الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

مباراة الرائد والاتحاد – المصدر spl
ويلعب الاتفاق ضد الفيصلي عند الساعة 6:30 مساءً على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، فيما يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح نظيره الأهلي في التوقيت ذاته، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
لاعبو الاتفاق – المصدر @SPL
ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره التعاون عند الساعة 6:40 مساءً على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ويطمح الليوث تحقيق الفوز واستعادة صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يسعى سكري القصيم لخطف الثلاث نقاط.
لاعبو الشباب – المصدر spl
ويحل القادسية ضيفًا ثقيلًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند الساعة 8:45 مساءً على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، حيث يسعى الزعيم للحفاظ على صدارة الترتيب، فيما يطمح الفريق القدساوي لتحقيق نتيجة إيجابية.
فريق الهلال – المصدر @Alhilal_FC
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الباطن على ملعب مرسول بارك في الرياض عند الساعة 8:45 مساءً، ويسعى العالمي لمواصلة انتفاضته والتقدم في ترتيب دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويأمل السماوي تحقيق نتيجة إيجابية.
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC
ترتيب الدوري قبل الجولة الـ24
وجاء جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين بعد انطلاق الجولة الـ24، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ45 نقطة، بالتساوي مع الشباب الوصيف، فيما حل نادي الاتحاد ثالثًا بـ41 نقطة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
شارك الخبر

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link