عيدنا فرحه في التأهيل الشامل بالاحساء.. “صور”

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” عيدنا فرحه في التأهيل الشامل بالاحساء.. “صور” ” حيث تم نقل هذا الخبر ” عيدنا فرحه في التأهيل الشامل بالاحساء.. “صور” ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.
في أجواء أسرية بين منسوبي ومستفيدي مركز التأهيل الشامل بالاحساء تملؤها المحبة و المودة والإخاء تجاه الأفراد ذوي الإعاقة بالمركز ولإدخال البهجة والسرور على محياهم في عيد الأضحى المبارك نظمت وحدة العلاقات العامة و البرامج والأنشطة برنامج ترفيهي بعنوان عيدنا فرحه في أول أيام العيد يوم الثلاثاء الموافق ١٠ / ١٢ / ١٤٤٢هـ لمستفيدي المركز احتوى على مسابقات حركية و اركان متنوعة حيث بدأ البرنامج بتشغيل أهازيج العيد وتم توزيع الهدايا والمفرحات والكعك والعصيرات عليهم بالإضافة الى تواجد  الدمى الكرتونية لرسم البسمة والبهجة على نفوسهم وإشعارهم بأجواء العيد السعيد وقام بعض المستفيدين بإلقاء كلمة تعبر عن فرحتهم بالعيد السعيد وذلك بحضور مساعد مدير المركز المكلف الاخصائي الاجتماعي الأستاذ / حسن البن أحمد و دكتور المركز / جمال النصر ، وفريق العمل المكلف بالعمل بإجازة عيد الأضحى المبارك من الكوادر الاجتماعية والطبية والإدارية وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي .

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
عيدنا فرحه في التأهيل الشامل بالاحساء.. “صور”
تاريخ نشر الخبر
2021-07-20 13:12:04
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.