الرئيسية / أهم الأخبار / غدًا الأحد .. بدء القبول والتسجيل بصناعي الأحساء الأول – جولة نيوز

غدًا الأحد .. بدء القبول والتسجيل بصناعي الأحساء الأول – جولة نيوز

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” غدًا الأحد .. بدء القبول والتسجيل بصناعي الأحساء الأول ” حيث تم نقل هذا الخبر ” غدًا الأحد .. بدء القبول والتسجيل بصناعي الأحساء الأول ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً  لثقتكم.

عبدالله المكي – الأحساء نيوز

أعلن المعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء عن فتح بوابة القبول والتسجيل للفصل التدريبي الثاني لعام الحالي١٤٤٠ – ١٤٤١ وذلك بتاريخ ١٣/٣/١٤٤١هـ
وأوضح مدير المعهد رائد بن حمد النعيم بأن القبول سيكون في سبعة اقسام تدريبية هي : الكهرباء والإنشاءات المعدنية والسيارات والميكانيكا العامة والالكترونيات وصيانة الجوال وأخيراً الحاسب الالي.
وعلى الراغبين في التسجيل الدخول على أيقونة القبول والتسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa بوابة القبول والتسجيل واتمام عملية التسجيل حتى وصول رسالة التاكيد
وبيَّن المهندس سعد النويصر وكيل المعهد لخدمات المتدربين أنه يصرف للمتدرب المنتظم في التدريب مكافأة شهرية مقدارها (800) ريال ويتم السعي لقبوله بأحد برامج التدريب المنتهي بالتوظيف بمقابل مادي ,ويحصل الخريج على دبلوم المعهد الصناعي الثانوي وتمنح الأولوية لخريجي المعهد للقبول في الكليات التقنية بالمملكة .
وان من متطلبات التقديم : أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حاصلاً على شهادة إتمام الصف الأول أو الثاني الثانوي أو شهادة الكفاءة المتوسطة وألا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم عليها وكذلك أن يكون لائقاً طبياً للتخصص المتقدم له وان يجتاز المقابلة الشخصية وأن يكون متفرغاً للتدريب ويجتاز المقابلة .

اقرأ الخبر في المصدر