غطاس أميركي بلعه الحوت.. فكيف نجا؟! – جولة نيوز

غطاس أميركي بلعه الحوت.. فكيف نجا؟! – جولة نيوز متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر  حيث تم نقل هذا الخبر ” غطاس أميركي بلعه الحوت.. فكيف نجا؟! – جولة نيوز ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

نجا أميركي من فكي الموت بأعجوبة، بعد أن ابتلعه حوت أحدب بالكامل ثم لفظه، أثناء ممارسته الغوص قبالة سواحل ولاية “ماساشوسيتس” الأميركية.

وكان مايكل باكارد، وهو غطاس محترف، على عمق حوالي 45 قدما تحت السطح في المياه قبالة ساحل “كيب كود” بالولاية، عندما وقع الحادث الغريب، أمس.

وقال الأب البالغ من العمر 56 عاما، إنه في البداية اعتقد أنه تعرض لهجوم من قبل سمكة قرش، “فجأة شعرت بهذه النتوء الكبيرة، وكل شيء أظلم في عيني.”

وأضاف: “لكني سرعان ما أدركت أني لا أشعر بأي أسنان أو ألم، ثم أدركت يا إلهي أنني في فم حوت، وهو يحاول ابتلاعي، وقلت في نفسي: ها أنا أخيرا.. سأموت.”

وأشار باكارد إلى أنه فكر في زوجته وأطفاله وهو يدور في فم الحوت لحوالي 30 ثانية، قبل أن يصعد الحيوان الضخم إلى السطح ويبصقه؛ ما أثار دهشة زميله يوشيا مايو الذي كان ينتظر في قارب صيد قريب.

ويتذكر باكارد الحادث قائلا: “لقد رماني في الهواء وسقطت في الماء، أصبحت عندها حرا ووجدت نفسي في الماء، لم أستطع تصديق ذلك وها أنا هنا لأخبركم بالقصة.”

وأفادت صحف أمريكية بأن زميله سحب باكارد من الماء ونقله إلى مستشفى محلي، وأنه خرج من المستشفى، اليوم، بعد أن أصيب فقط برضوض.

وكتب باكارد على صفحته في شبكة “فيسبوك”: “أصبت بكدمات ولكن ليس لديّ عظام مكسورة، أريد أن أشكر أعضاء الفريق الطبي على رعايتهم ومساعدتهم.”

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر

غطاس أميركي بلعه الحوت.. فكيف نجا؟! – جولة نيوز

تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

غطاس أميركي بلعه الحوت.. فكيف نجا؟! – جولة نيوز يعتبر موقعنا جولة نيوز الثقافية من أفضل المواقع التي تهتم بالاجابة عن اسئلتكم واستفساراتكم حيث يعمل طاقم مشرفي الموقع على مدار الساعة لإيجاد الحلول المناسبة ,عزيزي الطالب يمكنك البحث في خانة البحث أعلى بالموقع عن جميع اسئلتكم في
موقعنا يحتوي على كنز ثمين من المعلومات والألغاز التي يهتم لها الزوار عبر قسم المنوعات .اخيرا نتشرف بكم ونتمنى ان تساعدونا في ايجاد حلول الاسئلة الصعبة لتعم الفائدة.

نتشرف بزيارتكم للموقع جولة نيوز الثقافية والبحث عن أسئلتكم أو يمكنكم اضافة اي سؤال حيث يعمل طاقم الموقع على حلها في أسرع وقت
يمكنكم قراءة المزيد عن السؤال غطاس أميركي بلعه الحوت.. فكيف نجا؟! – جولة نيوز من المصدر الرسمي للموقع أسفل المقالة.نحن نشكركم على ثقتكم بنا.
تاريخ نشر الخبر
2021-06-13 10:05:49
#غطاس #أميركي #بلعه #الحوت #فكيف #نجا #جولة #نيوز

Comments are closed.