فريق الاتحاد للطيران تعلق رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” فريق الاتحاد للطيران تعلق رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” فريق الاتحاد للطيران تعلق رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

متابعات – جولة نيوز

قررت شركة فريق الاتحاد للطيران تعليق رحلات المسافرين بين دولة الإمارات والسعودية ابتداء من اليوم الأحد 4 يوليو/تموز بتوقيت السعودية وحتى إشعار آخر وذلك تماشياً مع التعليمات الأخيرة الصادرة عن حكومة المملكة العربية السعودية.
وقال المتحدث باسم فريق الاتحاد ان الناقلة تعمل بشكل وثيق مع الضيوف المتأثرين لإعلامهم بالتغييرات الطارئة على خطط سفرهم ومساعدتهم في تعديلها.
ونصح الضيوف الذين حجزوا تذاكرهم عبر وكلاء السفر بالتحدّث إلى وكالة السفر المعنية للحصول على المساعدة، مشيرا الى انه سيتم توفير المزيد من المعلومات فور ورودها، حسبما أوردت صحيفة الإمارات اليوم.
وقد أعلنت طيران الإمارات، عن تعليق جميع رحلات الركاب من وإلى المملكة حتى إشعار آخر، مشيرا إلى أنها توفر خيارين أمام العملاء، وهما الاحتفاظ بالتذكرة لرحلة مستقبلية، وإعادة حجز الرحلة في تاريخ آخر.
وكان أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، أمس السبت أنه انطلاقاً من حرص حكومة المملكة العربية السعودية على سلامة المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج، وفي ظل استمرار تفشي جائحة كورونا، وانتشار سلالة جديدة متحورة من الفيروس، فقد تقرر منع المواطنين من السفر إلى 3 دول جديدة.
وأوضح المصدر، أنه تقرر منع سفر المواطنين المباشر أو  غير المباشر، دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية؛ إلى كل من إثيوبيا، الإمارات، فيتنام.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
فريق الاتحاد للطيران تعلق رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية
تاريخ نشر الخبر
2021-07-04 11:18:18
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.