فوزير يغيب عن الرائد 14 يومًا

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” فوزير يغيب عن الرائد 14 يومًا ” حيث تم نقل هذا الخبر ” فوزير يغيب عن الرائد 14 يومًا ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محمد فوزير

المواطن – مروة نبيل
يغيب المغربي محمد فوزير عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد خلال الفترة المقبلة، بسبب تعرضه لإصابة مؤخرًا.
فوزير يغيب
ولم يُسافر فوزير مع الرائد إلى حفر الباطن لمواجهة الفريق السماوي، بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، الأمر الذي ألزمه غرفة العلاج الطبيعي في نادي الرائد.

ومن المقرر أن يخضع النجم المغربي إلى فترة علاج وتأهيل تتراوح بين 10 أيام إلى أسبوعين، ليتأكد غيابه عن مباريات الرائد المقبلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.
ويشرف الجهاز الطبي في نادي الرائد على تجهيز النجم المغربي، أملًا في عودته سريعًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن هذا الأمر يعتمد على مدى استجابة موضع الإصابة للعلاج، يليها اجتياز اختباراتٍ طبية.
الرائد في دوري محمد بن سلمان
ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد 3 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، فاز في الجولة الأولى على ضمك، وتعادل إيجابيًا مع الشباب، وخسر بالأمس ضد الباطن.
وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية عند 4 نقاط، ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشكل مؤقت، لحين انتهاء مباريات الجولة الثالثة.

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link