“فيسبوك” تلغي زر الإعجاب من الصفحات العامة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “فيسبوك” تلغي زر الإعجاب من الصفحات العامة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “فيسبوك” تلغي زر الإعجاب من الصفحات العامة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

أعلنت شركة “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، أنها ألغت زر الإعجاب على الصفحات العامة التي يستخدمها الفنانون والشخصيات العامة والعلامات التجارية.
وأوضحت الشركة أنها أدخلت تعديلات على صفحات الموقع لتسهل تواصل الصفحات الشهيرة والشخصيات العامة مع المعجبين عبر زيادة التفاعل.وتابعت أن التعديلات توفر لمسؤولي الصفحات تحكماً كاملاً وإمكانية منح صلاحيات متدرجة لرؤية بيانات الصفحات ومتابعة المحتوى غير المرغوب فيه.
وذلك في إطار جهود الشركة لجعل «فيسبوك» مكاناً آمناً للتواصل وأكدت الشركة أنها قمت بتحسين قدرتها على اكتشاف العبارات التي تحض على الكراهية والمحتوى العنيف أو الجنسي أو غير المرغوب فيه وانتحال الهوية، ولفتت أنها ستوسع استخدام شارة التحقق من هوية الصفحات والحسابات.وذكرت أن هذا مجرد البداية، وأنها ستواصل طرح مزيد من المعلومات عن الصفحات المعدلة خلال الأشهر المقبلة.
وتقول فيسبوك إن التجربة الجديدة تبدأ رسميا بالظهور عبر جميع الصفحات العامة خلال الأشهر المقبلة.
ويمثل إلغاء زر الإعجاب أحد التغييرات الكبرى في التصميم الجديد للصفحات العامة، وذلك لأنها كانت تزيف الشعبية الحقيقية للصفحة.
وكان العديد من مستخدمي فيسبوك قد أعجبوا بصفحة ما؛ لكنهم ألغوا متابعتها لاحقا لإزالة تحديثاتها من موجز الأخبار، لأنها تجاوزت اهتمامهم، أو قاموا بإبداء الإعجاب بصفحة خدمة لصديق بعد تلقي الطلب؛ لكنهم رفضوا تلقي تحديثاتها.
وتقول فيسبوك الآن إن متابعي الصفحة سيكونون المقياس في التجربة الجديدة؛ لأنه مؤشر أفضل على عدد الأشخاص المعجبين، الذين يتلقون تحديثات من الصفحة.
كما تحصل الصفحات العامة على موجزها الخاص للأخبار بصفته تغييرا ملحوظا آخرا، ويعني هذا أن الصفحة نفسها يمكنها المشاركة في المحادثات بصفتها شخصية عامة أو علامة تجارية وتتبع الاتجاهات والتفاعل مع معجبيها.
ويقترح موجز الأخبار المخصص هذا أيضا الشخصيات العامة والصفحات والمجموعات والمحتوى الشائع الآخر للصفحة أو للشخصية العامة للتفاعل معه.
وعندما تتابع صفحة، ترى تعليقاتها عبر مشاركات الآخرين في أعلى قسم التعليقات، مما يمنح رؤية أفضل، إلى جانب شارة التحقق الزرقاء الأكثر وضوحا، التي تشير إلى أن الصفحة تم التحقق منها.
وتقول فيسبوك “يمكن للأشخاص الآخرين متابعة الصفحات مباشرة من التعليقات والمشاركات الموصى بها”.
وتقدم المنصة تنسيقا جديدا للأسئلة والأجوبة، يسمح للصفحات بالتفاعل بشكل أفضل مع المعجبين.
ويمكن للمتابعين طرح الأسئلة على الصفحة حول موضوع ما، وعندما تجيب الصفحة، يصبح من الممكن للأشخاص التمرير خلال تلك الأسئلة لمعرفة المزيد.
وقد يكون هذا مفيدا للشركات، التي ترغب في الإجابة عن الأسئلة الشائعة بطريقة مختلفة؛ لكي يتعرف المعجبون على صانع المحتوى المعجبين به.

Source link