في إطار التحول الرقمي للتعليم.. أمير القصيم يطلق مبادرة “تيسير” للأيتام

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” في إطار التحول الرقمي للتعليم.. أمير القصيم يطلق مبادرة “تيسير” للأيتام ” حيث تم نقل هذا الخبر ” في إطار التحول الرقمي للتعليم.. أمير القصيم يطلق مبادرة “تيسير” للأيتام ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.


في أخبار وأحداث, متابعات

13 سبتمبر، 2020

895 زيارة

في إطار التحول الرقمي للتعليم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، أطلق الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، مبادرة “تيسير” سعيًا لتأمين جهاز لوحي لكل يتيم من منسوبي جمعية “أبناء” لرعاية الأيتام، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبد الرحمن الوزان، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الدكتور فهد المطلق.

وتهدف المبادرة إلى تسليم 1,274 جهازًا لوحيًّا؛ لمساعدة الأيتام للدخول لمنصة التعليم “مدرستي”، ومشاركتهم في العملية التعليمية عن بعد، ورفع المستوى التعليمي لديهم، بالشراكة مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم.

وثمّن أمير المنطقة الجهود التي قامت بها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمدينة بريدة “أبناء”، مؤكدًا أنهم ليسوا أيتامًا وإنما أبناء الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده -حفظهما الله-. ثم سلّم أمير القصيم، عددًا من الأجهزة اللوحية للأيتام من مستفيدي جمعية أبناء.

2020-09-13

Source link