في الأحساء .. إنهاء معاناة طفل من نزيف في الأمعاء

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” في الأحساء .. إنهاء معاناة طفل من نزيف في الأمعاء ” حيث تم نقل هذا الخبر ” في الأحساء .. إنهاء معاناة طفل من نزيف في الأمعاء ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

الأحساء نيوز

أنهى فريق طبي متخصص من وحدة الجهاز الهضمي والمناظير للأطفال في مستشفى الولادة والأطفال في الأحساء معاناة طفل من نزيف في الأمعاء، حيث تبين بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أنه يعاني من نزيف في الأمعاء بسبب ابتلاع مجموعة قطع من الألعاب المغناطيسية، وهو ما أستدعى التدخل الجراحي العاجل، وتكللت العملية – ولله الحمد – بالنجاح .
يُذكر أن مستشفى الولادة والأطفال يُعد من المنشآت الصحية المتخصصة التي تقدم خدمات صحية متكاملة، وبجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال، وذلك من خلال تجهيزاته الطبية المتطورة، ووجود أطباء وطواقم عمل تمتلك مؤهلات علمية مميزة، وتبلغ سعته 450 سريراً.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
في الأحساء .. إنهاء معاناة طفل من نزيف في الأمعاء
تاريخ نشر الخبر
2020-09-27 11:29:41
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link