في الأحساء … الانتهاء من تقاطع “دوار الخليج” ومصادر: هذه خطة التقاطعات المستقبلية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” في الأحساء … الانتهاء من تقاطع “دوار الخليج” ومصادر: هذه خطة التقاطعات المستقبلية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” في الأحساء … الانتهاء من تقاطع “دوار الخليج” ومصادر: هذه خطة التقاطعات المستقبلية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

خالد الدوسري

أنهى فرع الإدارة العامة للمرور بمحافظة الأحساء وأمانة الأحساء العمل على إنشاء تقاطع طريق الملك عبدالله «الدائري الداخلي» بميدان طريق الخليج الدولي (دوار طريق الخليج) وذلك تخفيفًا للحركة المرورية وتحسين أداء الطرق الرئيسية بالأحساء.
من جانبها، أكدت مصادر لـ”الأحساء نيوز” أن عدة تقاطعات يجري العمل عليها حاليًا سيتم استلامها وتشغيلها في القريب العاجل، وذلك تحقيقًا للخطة المرورية الجديدة بالمحافظة بتعاون كافة الجهات مع مرور الأحساء.
وأضافت المصادر أنه من ضمن الأولويات التي جاري التنسيق حيالها تقاطع مطعم العبيد شارع الستين، وتقاطع الرومانسية، ودوار لولو.
ويأتي هذا المشروع امتدادًا للتعاون السابق بين الأمانة والمرور الذي نتج عنه سابقًا تقاطع كيا والقدس، وذلك ضمن خطة كاملة لفك الأزمات المرورية بالأحساء عن طريق إنشاء عدد من التقاطعات والجسور التي حين بدء عملها ستُحدث فارقًا كبيرًا في سيولة الحركة المرورية وانسيابها.
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
في الأحساء … الانتهاء من تقاطع “دوار الخليج” ومصادر: هذه خطة التقاطعات المستقبلية
تاريخ نشر الخبر
2020-09-14 12:26:22
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link