في الأحساء: بدء تطبيق المرحلة الأولى من رسوم “الأراضي البيضاء”.. ومهلة 6 أشهر للتسجيل

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” في الأحساء: بدء تطبيق المرحلة الأولى من رسوم “الأراضي البيضاء”.. ومهلة 6 أشهر للتسجيل ” حيث تم نقل هذا الخبر ” في الأحساء: بدء تطبيق المرحلة الأولى من رسوم “الأراضي البيضاء”.. ومهلة 6 أشهر للتسجيل ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – جولة نيوز

أعلن برنامج رسوم الأراضي البيضاء تطبيق المرحلة الأولى للأراضي الخام غير المطورة في الأحساء بمساحة 10 آلاف متر مربع فأكثر.
ودعا البرنامج في تغريدة عبر حسابه “تويتر”، ملاك الأراضي البيضاء في المحافظة إلى المبادرة بتسجيل أراضيهم خلال 6 أشهر من تاريخ الإعلان، حتى لا يكونوا عرضة لمخالفة عدم التسجيل والتي قد تصل إلى 100% من قيمة الرسم.
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
في الأحساء: بدء تطبيق المرحلة الأولى من رسوم “الأراضي البيضاء”.. ومهلة 6 أشهر للتسجيل
تاريخ نشر الخبر
2021-06-10 16:25:38
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.