في المرحلة الأولى .. خيرية الرميلة توزّع 30 جهاز حاسب آلي و 150 حقيبة مدرسية مُجهزة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” في المرحلة الأولى .. خيرية الرميلة توزّع 30 جهاز حاسب آلي و 150 حقيبة مدرسية مُجهزة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” في المرحلة الأولى .. خيرية الرميلة توزّع 30 جهاز حاسب آلي و 150 حقيبة مدرسية مُجهزة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

حسن العلي

بدأت لجنة المستفيدين بجمعية الرميلة الخيرية للخدمات الاجتماعية والتنموية بتوزيع 30 جهاز حاسب آلي و150 حقيبة مدرسية على الطلاب والطالبات المسجلين في برامج دعم الجمعية في المرحلة الأولى .
بدوره، قال رئيس اللجنة بالجمعية الأستاذ علي حسين النباط إن أجهزة الحاسب الآلي تتميز بمواصفات عالية و الحقائب المدرسية مجهزة بجميع الأدوات المدرسية و ذات جودة عالية، مُشيرًا إلى أن عدد الطلاب والطالبات المسجلين في البرنامج 267 طالب وطالبة.
وقدم “النباط ” الشكر الجزيل لكل الداعمين لهذا البرنامج وجميع أنشطة الجمعية بشكل عام وأضاف: لازال باب الدعم مفتوح لمن يرغب بدعم الجمعية.
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
في المرحلة الأولى .. خيرية الرميلة توزّع 30 جهاز حاسب آلي و 150 حقيبة مدرسية مُجهزة
تاريخ نشر الخبر
2020-09-08 15:40:48
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link