الرئيسية / أهم الأخبار / في “مهندسين الأحساء” … بدأ بحفر منزله ففوجئ بما لم يكن في الحُسبان!! – جولة نيوز

في “مهندسين الأحساء” … بدأ بحفر منزله ففوجئ بما لم يكن في الحُسبان!! – جولة نيوز

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” في “مهندسين الأحساء” … بدأ بحفر منزله ففوجئ بما لم يكن في الحُسبان!! ” حيث تم نقل هذا الخبر ” في “مهندسين الأحساء” … بدأ بحفر منزله ففوجئ بما لم يكن في الحُسبان!! ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً  لثقتكم.

فريق التحرير – الأحساء نيوز

في مشهد غريب، اكتشف المواطن سعود الدوسري وجود أحد خطوط الكهرباء قاطعًا حدود أرضه بحي المهندسين في الأحساء، ما أدى لتحمله عدد من الخسائر التي ترتب عليها توقف كافة إجراءات بناء منزله، منتظرًا تفاعل فرع شركة الكهرباء في الأحساء مع هذه المشكلة.
وتفصيلًا، يحكي المواطن “الدوسري” لـ”الأحساء نيوز“: فوجئت بعد استلام قطعة الأرض وبدء المقاول في الحفر بوجود خط كهرباء تابع لشركة الكهرباء يمر بصورة غريبة تحت أرضي، وذلك عقب التعاقد مع المقاول على الحفر والبناء مما أضطرني للخسارة بسبب تأخير تنفيذ بناء المنزل لحين حل تلك المشكلة من قِبل شركة الكهرباء.
وتابع المواطن:” توجهت لفرع شركة الكهرباء بمحافظة الأحساء، للإبلاغ عن ذلك الخط الذي ظهر لنا فجأة، مهددًا بناء منزلي، ولكن دون وجود أي جدوى، أو تفاعل يُذكر، حيث مر أكثر من نصف شهر ولم يتغير أي شيء!.
ويناشد المواطن عبر “الأحساء نيوز” الجهات المعنية بضرورة التفاعل مع مشكلته حتى لا تزيد خسائره بسبب هذا الخط المار بأرضه بصورة غريبة ودون أي مبرر يُذكر.
تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 “.
 

اقرأ الخبر في المصدر